قائد عسكري يعلن مصرع 13 "حوثيًا" في معارك جنوب غربي اليمن
قائد عسكري يعلن مصرع 13 "حوثيًا" في معارك جنوب غربي اليمن

قائد عسكري يعلن مصرع 13 "حوثيًا" في معارك جنوب غربي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "قائد عسكري يعلن مصرع 13 "حوثيًا" في معارك جنوب غربي اليمن" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:45 صباحاً.
قائد عسكري يعلن مصرع 13 "حوثيًا" في معارك جنوب غربي اليمن العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار قائد عسكري يعلن مصرع 13 "حوثيًا" في معارك جنوب غربي اليمن - العرب نيوز - قائد عسكري يعلن مصرع 13 "حوثيًا" في معارك جنوب غربي اليمن .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قائد عسكري يعلن مصرع 13 "حوثيًا" في معارك جنوب غربي اليمن.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - العرب نيوز :- أعلن قائد عسكري يمني، مساء الثلاثـاء، مقتل 13 مسلحًا من جماعة "أنصار الله" (الحوثي)، وحلفائهم من القوات التابعـة للرئيس السابق علي عبدالله صالح، إثر معارك عنيفة دارت بين الجانبين، غرب مدينة تعز، جنوب غربي البلاد.

واضاف العقيد حميد الخليدي، قائد "اللواء 17 مشاة" التابع للقوات الحكومية، إن "معارك عنيفة دارت في موقع (هوب العقاب)، الواقع في إطار سلسلة جبل العقاب بمنطقة مقبنة، غرب مدينة تعز"، حسب وكالة الأنباء الرسمية (سبأ).

وأوضح أن المعارك أسفرت "عن مقتل 13 وإصابة 8 آخرين من المليشيا الانقلابية، وإعطاب عدد من العربات (الأطقم) العسكرية (التابعة للحوثين)".

والمح القائد العسكري، الذي تتمركز قواته في منطقة "مقبنة"، إلى أن القوات الحكومية بإسناد من المقاومة التابعـة لها، استحوذت على قرية "القوز"، وموقعين في "هوب العقاب".

ولفت إلى أن القوات الحكومية قطعت أيضًا الطريق الرئيسي لإمداد ، دون الإشارة إلى وقوع خسائر مادية أو بشرية في صفوف قواته.

ولم يتسن الحصول عل تعقيب فوري من الجانب الحوثي بشأن ما ورد في تصريحات القائد العسكري.

ومنذ يومين تدور معارك شرسة بين القوات الحكومية والحوثيين، إثر هجوم بالصواريخ والمدفعية الثقيلة شنه الحوثي، على جبل "هوب العقاب" الاستراتيجي، وسيطروا عليه، قبل أن تستعيده القوات الحكومية بعد هجوم مضاد.

وتمثل منطقة "مقبنة" قاعدة عسكرية للحوثيين، بعد انسحابهم من معسكر "خالد ابن الوليد" الواقع في مديرية موزع غرب تعز، أمام تفوق القوات الحكومية أواخر يوليو/تموز الماضي، ليخسروا أكبر قاعدة عسكرية في المنطقة الجنوبية الغربية للبلاد.

وكالات 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، قائد عسكري يعلن مصرع 13 "حوثيًا" في معارك جنوب غربي اليمن العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر قائد عسكري يعلن مصرع 13 "حوثيًا" في معارك جنوب غربي اليمن عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - قائد عسكري يعلن مصرع 13 "حوثيًا" في معارك جنوب غربي اليمن

المصدر : جي بي سي نيوز