ارتفاع ضحايا حادث الدهس في نيويورك إلى 8 قتلى و11 مصابا
ارتفاع ضحايا حادث الدهس في نيويورك إلى 8 قتلى و11 مصابا

ارتفاع ضحايا حادث الدهس في نيويورك إلى 8 قتلى و11 مصابا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ارتفاع ضحايا حادث الدهس في نيويورك إلى 8 قتلى و11 مصابا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:04 صباحاً.
ارتفاع ضحايا حادث الدهس في نيويورك إلى 8 قتلى و11 مصابا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ارتفاع ضحايا حادث الدهس في نيويورك إلى 8 قتلى و11 مصابا - العرب نيوز - ارتفاع ضحايا حادث الدهس في نيويورك إلى 8 قتلى و11 مصابا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ارتفاع ضحايا حادث الدهس في نيويورك إلى 8 قتلى و11 مصابا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن عمدة مدينة نيويورك، بيل دي بلاسيو، سطوع عدد ضحايا حادث الدهس في مانهاتن إلى 8 قتلى و11 مصابا، قتل منهم 6 في موقع الحادث واثنين آخرين في المستشفى.

وأكمل، في مؤتمر صحفي، مساء الثلاثـاء، أن الإصابات بالغة ولكنها لا تهدد حياة المصابين، موضحًا أن منفذ الحادث قتل بنيران قوات الامن بعد خروجه من سيارته حاملًا مسدسين مزيفين.

وأوضح أن منفذ الحادث استأجر سياة ودهس مجموعة ركاب الدراجات الهوائية ثم اصطدم بحافلة مدرسية، قبل أن يخرج من سيارته حاملًا مسدسين مزيفين.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ارتفاع ضحايا حادث الدهس في نيويورك إلى 8 قتلى و11 مصابا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ارتفاع ضحايا حادث الدهس في نيويورك إلى 8 قتلى و11 مصابا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ارتفاع ضحايا حادث الدهس في نيويورك إلى 8 قتلى و11 مصابا

المصدر : بوابة الشروق