أول تعليق من جـون ترامـب على اعتداء مانهاتن
أول تعليق من جـون ترامـب على اعتداء مانهاتن

أول تعليق من جـون ترامـب على اعتداء مانهاتن ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أول تعليق من جـون ترامـب على اعتداء مانهاتن" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:16 صباحاً.
أول تعليق من جـون ترامـب على اعتداء مانهاتن العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أول تعليق من جـون ترامـب على اعتداء مانهاتن - العرب نيوز - أول تعليق من جـون ترامـب على اعتداء مانهاتن .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق من جـون ترامـب على اعتداء مانهاتن.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب، اليـوم الثلاثـاء، إنه يرى أن الهجوم في نيويورك ارتكبه شخص غير مستقر عقليا.

أعلن عمدة مدينة نيويورك الأمريكية، مايكل بلومبرج، سطوع عدد قتلى حادث دهس في مانهاتن إلى 8 أشخاص وإصابة اكثر من 10 آخرين.

واضاف بلومبرج، في مؤتمر صحفي عقب الحادث الليلة، إن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تثني الأمريكيين وأهل نيويورك عن استمرار العيش والحياة ولن يؤثر على أرواحهم.

وأكمل أنه سيتم نشر المزيد من رجال قوات الامن لتأمين الشوارع في نيويورك، لافتا إلى أن نيويورك لديها استعداد للتعامل مع مثل هذه الأحداث ولها خبرة معها، مشيرا إلى أنه لن يكون هناك أي تهديد لسكان المنطقة، ونسعى إلى الحفاظ على أمن المواطنين، مناشدا الجميع بعدم التأثر بمثل هذه الأحداث.

وأثنى على دور قوات الامن في التعامل مع العمل الإرهابي، وكذلك بدور الإسعاف، مؤكدا أن آثار الحادث تم رفعها تماما.

كانت الإحصائية الاولى للحادث مقتل ستة وإصابة آخرين.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أول تعليق من جـون ترامـب على اعتداء مانهاتن العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أول تعليق من جـون ترامـب على اعتداء مانهاتن عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أول تعليق من جـون ترامـب على اعتداء مانهاتن

المصدر : المصريون