جـون ترامـب بعد اعتداء مانهاتن: يجب منع داعش من دخول بلادنا
جـون ترامـب بعد اعتداء مانهاتن: يجب منع داعش من دخول بلادنا

جـون ترامـب بعد اعتداء مانهاتن: يجب منع من دخول بلادنا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "جـون ترامـب بعد اعتداء مانهاتن: يجب منع داعش من دخول بلادنا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 02:31 صباحاً.
جـون ترامـب بعد اعتداء مانهاتن: يجب منع داعش من دخول بلادنا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار جـون ترامـب بعد اعتداء مانهاتن: يجب منع داعش من دخول بلادنا - العرب نيوز - جـون ترامـب بعد اعتداء مانهاتن: يجب منع داعش من دخول بلادنا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جـون ترامـب بعد اعتداء مانهاتن: يجب منع داعش من دخول بلادنا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب عقب هجوم نيويورك، إنه ينبغي على بلاده ألا تسمح بعودة عناصر تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش المتطرف إلى .

ونشر تغريدة عبر (تويتر) اخبر فيها: "يجب ألا نسمح لداعش بالعودة إلى بلادنا أو دخولها بعد هزيمته في الشرق الأسط وغيره. كفا !".

جاء تعليق ترامب بعد وقت قصير من تأكيد عمدة نيويورك، بيل دي بلاسيو، أن ثمانية أشخاص قتلوا في المدينة البارحة الثلاثـاء في ما وصفه بـ"عمل إرهابي جبان".

وفي تغريدة لاحقة، قدم ترامب "التعازي والصلوات" لضحايا الهجوم، قائلا: "الله وبلادكم معكم".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، جـون ترامـب بعد اعتداء مانهاتن: يجب منع داعش من دخول بلادنا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر جـون ترامـب بعد اعتداء مانهاتن: يجب منع داعش من دخول بلادنا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - جـون ترامـب بعد اعتداء مانهاتن: يجب منع داعش من دخول بلادنا

المصدر : بوابة الشروق