الصراري لـ المدينة : الأمم المتحدة وسيط غير نزيه في اليمن
الصراري لـ المدينة : الأمم المتحدة وسيط غير نزيه في اليمن

الصراري لـ المدينة : الأمم المتحدة وسيط غير نزيه في ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الصراري لـ المدينة : الأمم المتحدة وسيط غير نزيه في اليمن" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 03:16 صباحاً.
الصراري لـ المدينة : الأمم المتحدة وسيط غير نزيه في اليمن العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الصراري لـ المدينة : الأمم المتحدة وسيط غير نزيه في اليمن - العرب نيوز - الصراري لـ المدينة : الأمم المتحدة وسيط غير نزيه في اليمن .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الصراري لـ المدينة : الأمم المتحدة وسيط غير نزيه في اليمن.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - استغربت المحامية والناشطة اليمنية هدى الصراري المزاعم التي وردت في تقارير الأمم المتحدة، بأن دول التحالف العربي هي من ترتكب انتهاكات بحقوق الإنسان، متناسية تلك التي يرتكبها مسلحو وملشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح بحق السكان المدنيين والأطفال والنساء والرموز الثقافية التي تتخذها جماعة الحوثي وقوات صالح دروعا بشرية.

الكيل بمكيالين

انبأت الصراري لـ»المدينة»: إن الأمم المتحدة تكيل بمكيالين تجاه ما تلعبه من دور ووسيط في الحرب باليمن وأطراف الصراع.

وأضافت أن على الأمم المتحدة ممارسة الضغط على المليشيـات الحوثية اليمنية وقوات المخلوع للالتزام بقرارات الأمم المتحدة بشأن الـيـمن وتجنب المواقع المدنية والسكان بحسب نصوص القانون الدولي الإنساني.

أكدت أن الشعب اليمني ومنظماته تستهجن الزج بدول التحالف العربي في مسألة انتهاكات حقوق الإنسان، مشيرة إلى أن الأمم المتحدة تتغاضى عن الطرف المنتهك والذي يرتكب أبشع الجرائم بحق النساء والأطفال والسكان الأمنيين في مدنهم وقراهم.

يجب إنهاء اختطاف

الدولة

بينت الصرارى أن المليشيا الإجرامية ارتكبت أبشع الجرائم في محافظة تعز وفي المناطق التي تسيطر عليها ومارست التضييق على الحريات العامة والاعتقال التعسفي والإخفاء القسري ونهب أموال الدولة وتجنيد الأطفال في القرى التي تسيطر عليها مستغلة الوضع الاقتصادي المتردي للأسر. ودعت الصرارى الأمم المتحدة النظر بعدل لما يحدث في الـيـمن من صراع والنظر لجذور المشكلة المتمثلة فى الانقلاب وإنهاء اختطاف الدولة ومراعاة حقوق الإنسان اليمني ومصلحته وتمكينه من العيش بكرامة على أرضه ودعم شرعية الـيـمن ومؤسسات الدولة التابعة للشرعية وأن تقف موقف الحق والعدل والإنسانية.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الصراري لـ المدينة : الأمم المتحدة وسيط غير نزيه في اليمن عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الصراري لـ المدينة : الأمم المتحدة وسيط غير نزيه في اليمن

المصدر : جريدة المدينة