باراك أوباما يعود إلى الحياة السياسية
باراك أوباما يعود إلى الحياة السياسية

باراك أوباما يعود إلى الحياة السياسية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "باراك أوباما يعود إلى الحياة السياسية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 03:45 صباحاً.
باراك أوباما يعود إلى الحياة السياسية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار باراك أوباما يعود إلى الحياة السياسية - العرب نيوز - باراك أوباما يعود إلى الحياة السياسية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، باراك أوباما يعود إلى الحياة السياسية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - دشن الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما، مؤسسة "أوباما" الفكرية، فى حضور عدد من كبار الساسة فى مدينة شيكاغو الأمريكية، وسط توقعات أن يكون التدشين بداية جديدة لأوباما فى الحياة السياسية.

ورافقت ميشال أوباما، قرينة الرئيس السابق زوجها، الذى أكد أن تجربته الجديدة مثال يجب أن يحتذى فى تبادل الأفكار والثقافات المختلفة، مشددا على أنه لا يخلق بمؤسسته الجديدة حركة سياسية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر باراك أوباما يعود إلى الحياة السياسية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - باراك أوباما يعود إلى الحياة السياسية

المصدر : مبتدأ