الأرجنتين تركز مصرع 5 من رعاياها في اعتداء مانهاتن
الأرجنتين تركز مصرع 5 من رعاياها في اعتداء مانهاتن

الأرجنتين تركز مصرع 5 من رعاياها في اعتداء مانهاتن ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الأرجنتين تركز مصرع 5 من رعاياها في اعتداء مانهاتن" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 04:49 صباحاً.
الأرجنتين تركز مصرع 5 من رعاياها في اعتداء مانهاتن العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الأرجنتين تركز مصرع 5 من رعاياها في اعتداء مانهاتن - العرب نيوز - الأرجنتين تركز مصرع 5 من رعاياها في اعتداء مانهاتن .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأرجنتين تركز مصرع 5 من رعاياها في اعتداء مانهاتن.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكدت وزارة الخارجية الأرجنتينية أن هناك 5 أرجنتينيين بين الثمانية أشخاص الذين قتلوا في الهجوم الإرهابي الذي وقع في حي مانهاتن بمدينة نيويورك الأمريكية مساء البارحة الثلاثـاء.

وكان الأشخاص الخمسة قد سافروا من روساريو (300 كم شمال بوينس آيرس) إلى نيويورك.

وأوضح موقع "إنفو باي" الإخباري أن هذه المجموعة من السائحين كانت تقوم بجولة بالدراجات عبر مانهاتن عندما دهسهم المهاجم بشاحنة.

ونتج عنه اصابه أحد أعضاء هذه المجموعة في إطار 11 شخصا أصيبوا في الهجوم.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الأرجنتين تركز مصرع 5 من رعاياها في اعتداء مانهاتن العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الأرجنتين تركز مصرع 5 من رعاياها في اعتداء مانهاتن عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الأرجنتين تركز مصرع 5 من رعاياها في اعتداء مانهاتن

المصدر : بوابة الشروق