بعد اعتداء نيويورك.. جـون ترامـب يدعو للتصدي لداعش
بعد اعتداء نيويورك.. جـون ترامـب يدعو للتصدي لداعش

بعد اعتداء نيويورك.. جـون ترامـب يدعو للتصدي لداعش ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بعد اعتداء نيويورك.. جـون ترامـب يدعو للتصدي لداعش" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 05:58 صباحاً.
بعد اعتداء نيويورك.. جـون ترامـب يدعو للتصدي لداعش العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بعد اعتداء نيويورك.. جـون ترامـب يدعو للتصدي لداعش - العرب نيوز - بعد اعتداء نيويورك.. جـون ترامـب يدعو للتصدي لداعش .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بعد اعتداء نيويورك.. جـون ترامـب يدعو للتصدي لداعش.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أبرز الرئيس الأمريكي المنتخب على وجوب منع تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش من "العودة أو الدخول" إلى أمريكا، وذلك إثر عملية دهس، أوقعت ثمانية قتلى في نيويورك، ولم تتبنها أي جهة، كما لم تنسبها السلطات إلى أي أحد.

واضاف الرئيس تارمب في تغريدة على موقع تويتر "علينا ألا نسمح لتنظيم الدولة الاسـلامية داعـش الدموي بالعودة أو الدخول إلى بلادنا، بعدما دحر من الشرق الأوسط وسواه. كفى!".

ووصف الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب، منفذ هجوم منهاتن بالـ"مختل" عقليا والمريض.

ونشر في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يبدو كأنه هجوم آخر من قبل شخص مريض جدا ومختل، والقوات الأمنية تتابع الحادث عن كثب". 

وكان شخص يقود شاحنة صغيرة، قد دهس حشدا من المارة، وسائقي دراجات هوائية، وصدم حافلة مدرسية، قبل أن تطلق قوات الامن النار عليه وتعتقله، كما اظهرت السلطات في نيويورك.

ولدى خروجه من الشاحنة الصغيرة التي تبين أنها مستأجرة، صاح منفذ الهجوم "الله أكبر" بحسب وسائل إعلام عدة، بينها "نيويورك بوست" و"ديلي نيوز"، إلا أن هذه المعلومة، لم يؤكدها أي مسؤول أو مصدر رسمي.

المصدر: أ اف ب

 

 

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر بعد اعتداء نيويورك.. جـون ترامـب يدعو للتصدي لداعش عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بعد اعتداء نيويورك.. جـون ترامـب يدعو للتصدي لداعش

المصدر : RT Arabic