الرئيس الفرنسى يعلق على حادث نيويورك: «نضال الحرية يوحدنا»
الرئيس الفرنسى يعلق على حادث نيويورك: «نضال الحرية يوحدنا»

الرئيس الفرنسى يعلق على حادث نيويورك: «نضال الحرية يوحدنا» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الرئيس الفرنسى يعلق على حادث نيويورك: «نضال الحرية يوحدنا»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 06:34 صباحاً.
الرئيس الفرنسى يعلق على حادث نيويورك: «نضال الحرية يوحدنا» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الرئيس الفرنسى يعلق على حادث نيويورك: «نضال الحرية يوحدنا» - العرب نيوز - الرئيس الفرنسى يعلق على حادث نيويورك: «نضال الحرية يوحدنا» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس الفرنسى يعلق على حادث نيويورك: «نضال الحرية يوحدنا».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، إنه متضامن مع عقب حادث الدهس، الذى ضرب مدينة مانهاتن الأمريكية، مشددا على أن النضال من أجل الحرية يوحد البلدين أكثر من أى وقت مضى.

وأعرب ماكرون، عن تضامنه، عبر تغريدة على موقع "تويتر" باللغتين الإنجليزية والفرنسية، قائلا: "أعبر عن تضامنى مع الولايات المتحدة، فنضالنا من أجل الحرية يوحدنا أكثر من الماضى".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الرئيس الفرنسى يعلق على حادث نيويورك: «نضال الحرية يوحدنا» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الرئيس الفرنسى يعلق على حادث نيويورك: «نضال الحرية يوحدنا»

المصدر : مبتدأ