مسؤول أمريكى: جـون ترامـب يعارض الدبلوماسية مع كوريا الشمالية
مسؤول أمريكى: جـون ترامـب يعارض الدبلوماسية مع كوريا الشمالية

مسؤول أمريكى: جـون ترامـب يعارض الدبلوماسية مع كوريا الشمالية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مسؤول أمريكى: جـون ترامـب يعارض الدبلوماسية مع كوريا الشمالية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 06:34 صباحاً.
مسؤول أمريكى: جـون ترامـب يعارض الدبلوماسية مع كوريا الشمالية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مسؤول أمريكى: جـون ترامـب يعارض الدبلوماسية مع كوريا الشمالية - العرب نيوز - مسؤول أمريكى: جـون ترامـب يعارض الدبلوماسية مع كوريا الشمالية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مسؤول أمريكى: جـون ترامـب يعارض الدبلوماسية مع كوريا الشمالية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد مسؤول دبلوماسى أمريكى، إن واشنطن تمارس دبلوماسية مباشرة مع كوريا الشمالية، رغم معارضة الرئيس تارمب للمحادثات مع بيونج يانج.

ويتضح من السياسة الأمريكية العداء والتراشق بين والرئيس الكورى الشمالى كيم جونج أون، ما يعزز المخاوف من اندلاع صراع عسكرى.

وأوضح المسؤول بالخارجية الأمريكية، أن الدبلوماسية المباشر ترسخ لتواصل ليس محدود على الإطلاق سواء من بين الجانبين من حيث المستوى والوتيرة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر مسؤول أمريكى: جـون ترامـب يعارض الدبلوماسية مع كوريا الشمالية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مسؤول أمريكى: جـون ترامـب يعارض الدبلوماسية مع كوريا الشمالية

المصدر : مبتدأ