معظم قتلى اعتداء منهاتن من الأجانب
معظم قتلى اعتداء منهاتن من الأجانب

معظم قتلى اعتداء منهاتن من الأجانب ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "معظم قتلى اعتداء منهاتن من الأجانب" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 06:35 صباحاً.
معظم قتلى اعتداء منهاتن من الأجانب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار معظم قتلى اعتداء منهاتن من الأجانب - العرب نيوز - معظم قتلى اعتداء منهاتن من الأجانب .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، معظم قتلى اعتداء منهاتن من الأجانب.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت الأرجنتين أن خمسة من مواطنيها قتلوا خلال عملية دهس في نيويورك البارحة الثلاثـاء، فيما انبأت بلجيكا إنها أيضا خسرت مواطنا في هذا الهجوم الإرهابي.

وأعربت الخارجية الأرجنتينية، في تويتر عن تعازيها لوفاة مواطنيها بهجوم نفذه إرهابي من أصل أوزبكي في منطقة منهاتن بنيويورك.

كما أعلن وزير الخارجية البلجيكي ديديه رينديرس، عن مقتل مواطن من بلاده، مضيفا أن ثلاثة آخرين أصيبوا بجروح.

بدورها، اكدت القنصلية العامة الروسية في ، بأنه لا تتوفر أية معلومات عن وجود روس بين ضحايا الهجوم.

ووفق المصادر الإعلامية، فإن منفذ العملية سيف الله صائبوف (29 عاما)، بعد أن دهس بسيارة لنقل البضائع من تواجد في مسار مخصص للدراجات الهوائية، وجه سيارته عمدا نحو حافلة للأطفال المعاقين، قبل أن يخرج منها وهو يحمل سلاحا.

وأفادت قناة NBC New York، بأن الهجوم أدى إلى إصابة رجلين وطفلين ممن كانوا في الحافلة، واصفة حالة أحد الطفلين بالحرجة.

وبلغ عدد القتلى في العملية 8 أشخاص، كلهم رجال، لا تزال جنسية اثنين منهم مجهولة، فيما نقل المصابون، الذين لا يقل عددهم عن 15 شخصا، إلى المستشفيات.

المصدر: وكالات

متري سعيد

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر معظم قتلى اعتداء منهاتن من الأجانب عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - معظم قتلى اعتداء منهاتن من الأجانب

المصدر : RT Arabic