ماذا نعرف عن سيف الله الأوزبكي منفذ اعتداء نيويورك وصلته بداعش؟
ماذا نعرف عن سيف الله الأوزبكي منفذ اعتداء نيويورك وصلته بداعش؟

ماذا نعرف عن سيف الله الأوزبكي منفذ اعتداء نيويورك وصلته بداعش؟ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ماذا نعرف عن سيف الله الأوزبكي منفذ اعتداء نيويورك وصلته بداعش؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 08:12 صباحاً.
ماذا نعرف عن سيف الله الأوزبكي منفذ اعتداء نيويورك وصلته بداعش؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ماذا نعرف عن سيف الله الأوزبكي منفذ اعتداء نيويورك وصلته بداعش؟ - العرب نيوز - ماذا نعرف عن سيف الله الأوزبكي منفذ اعتداء نيويورك وصلته بداعش؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ماذا نعرف عن سيف الله الأوزبكي منفذ اعتداء نيويورك وصلته بداعش؟.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نيويورك، الأمريكية -- قدمت مصادر أمنية معلومات جديدة عن عملية الدهس التي شهدتها نيويورك الثلاثـاء وأدت لمقتل ثمانية أشخاص كانوا يقودون دراجاتهم الهوائية، إذا اتضحت هوية المهاجم الذي بات في قبضة قوات الامن، كما تأكد وجود خمسة قتلى من الأرجنتين وقتيل من بلجيكا.

ووفق المعلومات الأمنية المتوفرة لدى ، فإن منفذ عملية الدهس من أوزبكستان ويسمي سيف الله حبيب اللهفيتش سايبوف، ويعيش في الولايات المتحدة منذ عام 2010.

وركز مسؤول أمني رفيع المستوى تحدث لـCNN أن قوات الامن عثرت داخل الشاحنة المستخدمة في عملية الدهس على رسالة مكتوبة باللغة الإنجليزية تشير إلى أن المهاجم أدي العملية باسم تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش.

واضاف عمدة نيويورك، بيل دي بلاسيو، إن ما جرى كان "عملا إرهابيا جبانا يستهدف الأبرياء بشكل خاص" مضيفا أن المهاجم تعمد ضرب "الأبرياء الذين كانوا يتابعون حياتهم بشكل طبيعي دون معرفة ما ينتظرهم."

وعلمت من مصادر طبية أن سيف الله، الذي أطلقت قوات الامن النار عليه، قد خرج من غرفة العمليات في المستشفى وتحدث إلى رجال قوات الامن، دون أن تتضح طبيعة المحادثة أو المعلومات التي نوه بها حتى الساعة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ماذا نعرف عن سيف الله الأوزبكي منفذ اعتداء نيويورك وصلته بداعش؟ العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ماذا نعرف عن سيف الله الأوزبكي منفذ اعتداء نيويورك وصلته بداعش؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ماذا نعرف عن سيف الله الأوزبكي منفذ اعتداء نيويورك وصلته بداعش؟

المصدر : CNN