مصرع محتجز رهينة في مدرسة أمريكية
مصرع محتجز رهينة في مدرسة أمريكية

مصرع محتجز رهينة في مدرسة أمريكية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصرع محتجز رهينة في مدرسة أمريكية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 08:52 صباحاً.
مصرع محتجز رهينة في مدرسة أمريكية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصرع محتجز رهينة في مدرسة أمريكية - العرب نيوز - مصرع محتجز رهينة في مدرسة أمريكية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع محتجز رهينة في مدرسة أمريكية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تمكنت قوات الامن الأمريكية، من إلقاء القبض على رجل احتجز رهينة البارحة، داخل مدرسة ابتدائية في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

ووفق وسائل إعلام أمريكية، فإن الشخص تبين أنه والد أحد الطلاب، دخل مجمع المدرسة، واحتجز مدرسا داخل غرفة دون معرفة دوافعه.

وعلى إثر ذلك، استطاعت القوات الأمنية اقتحام المدرسة وإخلاءها من الطلاب، وأطلقت الرصاص باتجاه المهاجم الذي توفي لاحقا في المستشفى جراء إصابته، كما تم نقل المدرس إلى المستشفى دون أن يتعرض لإصابات خطيرة.

ولا تزال قوات الامن تحقق في مجريات الحادث.

59f96770d4375055458b4567.jpg
59f96791d4375079458b4567.jpg

المصدر: وكالات 

نتاليت عبدالله 

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر مصرع محتجز رهينة في مدرسة أمريكية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصرع محتجز رهينة في مدرسة أمريكية

المصدر : RT Arabic