ترمب يأمر بتشديد اجراءات التحقّق من الاجانب بعد اعتداء نيويورك
ترمب يأمر بتشديد اجراءات التحقّق من الاجانب بعد اعتداء نيويورك

ترمب يأمر بتشديد اجراءات التحقّق من الاجانب بعد اعتداء نيويورك ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ترمب يأمر بتشديد اجراءات التحقّق من الاجانب بعد اعتداء نيويورك" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 09:12 صباحاً.
ترمب يأمر بتشديد اجراءات التحقّق من الاجانب بعد اعتداء نيويورك العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ترمب يأمر بتشديد اجراءات التحقّق من الاجانب بعد اعتداء نيويورك - العرب نيوز - ترمب يأمر بتشديد اجراءات التحقّق من الاجانب بعد اعتداء نيويورك .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ترمب يأمر بتشديد اجراءات التحقّق من الاجانب بعد اعتداء نيويورك.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - واشنطن الاول من تشرين الثاني (العرب نيوز)- صرح الرئيس الأميركي دونالد ترمب، مساء الثلاثـاء، انه أمر بتشديد اجراءات التحقق من الاجانب الراغبين بدخول ، وذلك بعيد "الهجوم الارهابي" الذي اوقع ثمانية قتلى في نيويورك ونفّذه سائق شاحنة صغيرة دهس حشدا من المارة.

واضاف ترمب في تغريدة على تويتر "لقد أمرت لتوّي وزارة الأمن الداخلي بتشديد اجراءات برنامج التحقق الصارمة اصلا".

وأكمل إن "النزاهة السياسية أمر جيد ولكن ليس هنا".

ومع ان السلطات لم تدل بأي تفاصيل عن هوية مرتكب الهجوم سوى انه رجل عمره 29 عاما واصيب بجروح خلال اعتقالها اياه، فقد اشارت وسائل اعلام عديدة الى انه اوزبكستاني يقيم في الولايات المتحدة منذ 2010 .

وقبل أسبوعين علّق القضاء الفدرالي الاميركي تطبيق الصيغة الثالثة من مرسوم ترمب للهجرة بدعوى انه ينطوي على تمييز غير قانوني ضد رعايا سبع دول هي الـيـمن وسوريا وليبيا وايران والصومال وكوريا الشمالية وتشاد ولا يعزز كما تقول ادارة ترمب الامن القومي الاميركي.

ويتهم مناهضو ترمب الرئيس الاميركي بمعاملة تمييزية ضد المسلمين.

وكان ترمب أبرز على وجوب منع من "العودة او الدخول" الى الولايات المتحدة، وذلك اثر هجوم نيويورك الذي اكدت السلطات انه ارهابي ولكن من دون ان تتهم اي تنظيم بالوقوف خلفه كما ان اي جهة لم تتبنه في الحال.

واضاف ترمب في تغريدة "علينا ان لا نسمح لتنظيم الدولة الاسلامية بالعودة او الدخول الى بلادنا بعدما دحروا من الشرق الاوسط وسواه. كفى!".

وقتل ثمانية أشخاص واصيب 11 آخرون بجروح في جنوب مانهاتن في "عمل ارهابي" نفّذه سائق شاحنة صغيرة دهس حشدا من المارة وسائقي دراجات هوائية وصدم حافلة مدرسية قبل ان تطلق قوات الامن النار عليه وتعتقله، كما اعلنت السلطات في نيويورك.

--(العرب نيوز) ب خ/خ 1/11/2017 - 08:08 ص

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ترمب يأمر بتشديد اجراءات التحقّق من الاجانب بعد اعتداء نيويورك العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ترمب يأمر بتشديد اجراءات التحقّق من الاجانب بعد اعتداء نيويورك عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ترمب يأمر بتشديد اجراءات التحقّق من الاجانب بعد اعتداء نيويورك

المصدر : وكالة بترا