الصين تدعو اميركا للالتزام بقواعد منظمة التجارة العالمية
الصين تدعو اميركا للالتزام بقواعد منظمة التجارة العالمية

الصين تدعو اميركا للالتزام بقواعد منظمة التجارة العالمية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الصين تدعو اميركا للالتزام بقواعد منظمة التجارة العالمية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 09:12 صباحاً.
الصين تدعو اميركا للالتزام بقواعد منظمة التجارة العالمية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الصين تدعو اميركا للالتزام بقواعد منظمة التجارة العالمية - العرب نيوز - الصين تدعو اميركا للالتزام بقواعد منظمة التجارة العالمية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الصين تدعو اميركا للالتزام بقواعد منظمة التجارة العالمية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بكين الاول من تشرين الثاني (العرب نيوز)- انبأت وزارة التجارة الصينية ان نتيجة التحقيق الأميركي في مكافحة إغراق ورق الألومنيوم المستورد من الصين يعد "تشويها خطيرا" للوضع الحقيقي.

وأصدرت الوزارة الصينية بيانا ردت فيه على القرار الأميركي حول وضع الصين والذي يصفها بأنها بلد اقتصاد غير سوقي، واطلاق تحقيق لمكافحة إغراق واردات ورق الألومنيوم من الصين تحت ما يسمى "بمنهجية البلد النظير".

وأوضحت الوزارة في البيان أن تجاهلت الإنجازات التي حققتها الصين لبناء اقتصاد سوقي، مشيرة إلى أن النتيجة تمثل تشويها خطيرا للوضع الحقيقي.

وأفادت أنه منذ الإصلاح والانفتاح، تعمل الصين على تأسيس وتحسين اقتصاد السوق الاشتراكي، الذي شهد اعترافا واسعا من قبل المجتمع الدولي.

وحثت الصين الولايات المتحدة على الالتزام بالتعهدات الدولية واتخاذ إجراء لتصحيح الممارسة الخاطئة، فيما ستتخذ الصين تدابير لحماية الحقوق القانونية للشركات الصينية، بحسب ما نوهت الوزارة.

ووفقا لمتطلبات منظمة التجارة العالمية، فإن تحقيقات مكافحة الإغراق ضد الواردات من الصين تحت ما يسمى "بمنهجية البلد النظير" توقفت في 11 كانون الاول 2016. وتحسب هذه الطريقة قيمة المنتجات من ما يسمى "اقتصادات غير سوقية" باستخدام تكاليف الإنتاج في دولة ثالثة. ولا يوجد مفهوم "دولة اقتصاد غير سوقي" في قواعد منظمة التجارة العالمية.

--(العرب نيوز) ي خ/خ
1/11/2017 - 08:54 ص

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الصين تدعو اميركا للالتزام بقواعد منظمة التجارة العالمية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الصين تدعو اميركا للالتزام بقواعد منظمة التجارة العالمية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الصين تدعو اميركا للالتزام بقواعد منظمة التجارة العالمية

المصدر : وكالة بترا