صحيفة إسبانية: العبادي حقق ما بدا مستحيلا وأصبح رجل المرحلة
صحيفة إسبانية: العبادي حقق ما بدا مستحيلا وأصبح رجل المرحلة

صحيفة إسبانية: العبادي حقق ما بدا مستحيلا وأصبح رجل المرحلة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "صحيفة إسبانية: العبادي حقق ما بدا مستحيلا وأصبح رجل المرحلة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 09:18 صباحاً.
صحيفة إسبانية: العبادي حقق ما بدا مستحيلا وأصبح رجل المرحلة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار صحيفة إسبانية: العبادي حقق ما بدا مستحيلا وأصبح رجل المرحلة - العرب نيوز - صحيفة إسبانية: العبادي حقق ما بدا مستحيلا وأصبح رجل المرحلة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صحيفة إسبانية: العبادي حقق ما بدا مستحيلا وأصبح رجل المرحلة.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اهتمت صحيفة "إيلبايس" الاسبانية واسعة الانتشار بالشأن العراقي، واصفة رئيس الوزراء الـعـبـادي بأنه "رجل المرحلة" وأصبح "قائدا وطنيا"، عازية السبب الى أنه أتم ما بدا مستحيلا وأغلق أبواب الطائفية.

وقالت الصحيفة في تقرير لها ترجمته "العرب نيوز"، إن "رئيس الوزراء العراقي الـعـبـادي، رجل المرحلة، وهم يحظى بمسانده واسع النطاق لمكافحة الدولة الاسـلامية داعـش".

وتضيف الصحيفة، أن "العبادي أتم ما بدا مستحيلا، وأعادت بناء القوات المسلحة التي ازاحت الدولة الاسـلامية داعـش من المناطق التي استولى عليها قبل ثلاثة أعوام"، مشيرة الى أن "قوات الامن الـعـراق في عهد العبادي استرجعت الأراضي التي هيمن عليها إقليم كردستان نتيجة الفوضى".


 
وتابعت الصحيفة، أن "العبادي أصبح قائدا وطنيا، حيث ولد إجماعا غير عادي"، موضحة أن "طريقة عمله في استرداد الموصل وكركوك، وسياسته افادت للعراقيين فكرة أنه يعمل للجميع".

وذهبت الصحيفة، الى أن "العبادي أبرز على ضرورة وحدة جميع الطوائف، وحد من تجاوزات الجماعات المسلحة".


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، صحيفة إسبانية: العبادي حقق ما بدا مستحيلا وأصبح رجل المرحلة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر صحيفة إسبانية: العبادي حقق ما بدا مستحيلا وأصبح رجل المرحلة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - صحيفة إسبانية: العبادي حقق ما بدا مستحيلا وأصبح رجل المرحلة

المصدر : السومرية نيوز