تعرف على قصة “عيد الهالوين” Halloween وكيف احتفل فنانين العالم بعيد الهلع 2017
تعرف على قصة “عيد الهالوين” Halloween وكيف احتفل فنانين العالم بعيد الهلع 2017

تعرف على قصة “عيد الهالوين” Halloween وكيف احتفل فنانين العالم بعيد الهلع 2017 ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تعرف على قصة “عيد الهالوين” Halloween وكيف احتفل فنانين العالم بعيد الهلع 2017" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 10:05 صباحاً.
تعرف على قصة “عيد الهالوين” Halloween وكيف احتفل فنانين العالم بعيد الهلع 2017 العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تعرف على قصة “عيد الهالوين” Halloween وكيف احتفل فنانين العالم بعيد الهلع 2017 - العرب نيوز - تعرف على قصة “عيد الهالوين” Halloween وكيف احتفل فنانين العالم بعيد الهلع 2017 .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على قصة “عيد الهالوين” Halloween وكيف احتفل فنانين العالم بعيد الهلع 2017.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يحتفل العالم في مثل هذا الوقت من كل عام بما يُسمى بـ “عيد الهالوين” Halloween  ويسمى أيضا بعيد الهلع ويعود الاحتفال بهذا اليـوم إلى أن مسيحيي دولة أيرلندا كانوا منذ القدم يحتفلون بفصل الخريف كل عام في ليلة الواحد والثلاثين من شهر أكتوبر سنويًا، فهم كانوا يعتقدون أن هناك إله للموت يُدعى سامان، يقوم بإحياء الأموات الأشرار ويحولهم إلى حيوانات كنوع من العقاب.

مظاهر الاحتفال قديمًا بالهالوين:

تاريخ عيد الهالوين 2017، فكانوا قديمًا يحتفلون بعيد الهالوين بطريقة مُخفية، فقد كانوا يقومون بإشعال أواني ضخمة، وينتظرون ظهور الأرواح الشريرة التي قد ماتت بالفعل، وأخذ العالم كله يحتفل بالهالوين منذ ذلك الوقت، ولكن كل عام يتغير الاحتفال، فأصبحوا الآن يقومون التنكر بأزياء غريبة ومُخفية، على سبيل المثال يقومون بشراء أزياء الساحرات والعفاريت.

وفي كل عام في مثل هذا اليـوم نرى الإقبال الكثير على المحلات التي تبيع الملابس التنكرية، فيقدم عليها اكثـر الفئات من الشعب، وإن لم يكن الأمر كبيرًا في مـصـر، لكنه موجود وإن قل، وأغلب الملابس التي يقبل عليها الناس هي ملابس هاري بوتر المرعبة.

احتفال فنانين العالم بـ الهالوين Halloween :

قامت النجمة المغربية رزان مغربي الاحتفال بالهالوين على طريقتها، فقد ظهرت مع ابنها رام من خلال فيديو منشور على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وكان ابنها رام يرتدي قبعة تتميز بلونها البرتقالي، وقميصًا أبيض، وعبرت عن أن هذا هو الهالوين المُخيف.

Halloween
Halloween

أما النجمة نانسي عجرم، فقد ظهرت مع ابنتيها، فظهرت إحداهما مرتدية زيًا هندي وهو ما يُسمى بالساري الهندي، بينما ظهرت الأخرى بزي فرعوني مع وضع المكياج الملائم لهذا اليـوم.

ولم تنسى النجمة انجي وجدان مشاركة معجبيها بصور علي الرغم من بالهالوين، فقد أظهرت ابنها مرتديًا ملابس تخص شخصية من الشخصيات الكرتونية وعبرت أن هذا احتفالًا بالهالوين.

إقرأ أيضاً

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تعرف على قصة “عيد الهالوين” Halloween وكيف احتفل فنانين العالم بعيد الهلع 2017 العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تعرف على قصة “عيد الهالوين” Halloween وكيف احتفل فنانين العالم بعيد الهلع 2017 عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تعرف على قصة “عيد الهالوين” Halloween وكيف احتفل فنانين العالم بعيد الهلع 2017

المصدر : نجوم مصرية