كل ما تريد معرفته عن حادث مانهاتن
كل ما تريد معرفته عن حادث مانهاتن

كل ما تريد معرفته عن حادث مانهاتن ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "كل ما تريد معرفته عن حادث مانهاتن" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 10:15 صباحاً.
كل ما تريد معرفته عن حادث مانهاتن العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار كل ما تريد معرفته عن حادث مانهاتن - العرب نيوز - كل ما تريد معرفته عن حادث مانهاتن .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كل ما تريد معرفته عن حادث مانهاتن.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - شهد أشهر أحياء مدينة نيويورك الأمريكية، مانهاتن، حادثا إرهابيا، البارحة، اتضح أن مُنفذه أعلن ولائه لتنظيم الدولة الاسـلامية داعـش الإرهابى قبل تنفيذ الهجوم.

وقالت مصادر شرطية، أن منفذ الهجوم، سيف الله سايبوف، 29 عاما، دخل فى طريق الدراجات فى شارع هيوستن ودهس الضحايا قبل أن يصطدم بأتوبيس مدرسى فى شارع تشامبرز، وخرج وصاح الله أكبر، وكان ممسكا بسلاح ما دفع قوات الامن إلى إطلاق الرصاص عليه.

ونقل سيف الله بعد الحادث إلى المستشفى لإجراء عملية، إذ لا تزال قوات الامن فى انتظار سماح حالته الصحية بالاستجواب.

وعثرت قوات الامن فى شاحنة سيف الله على أعلام الدولة الاسـلامية داعـش، وملاحظات مكتوبة بخط اليد أعلن فيها ولاءه لداعش، حسبما أكد مصدر لـ"نيويورك بوست" الأمريكية.

وحتى الآن، اظهر الحادث، الذى وقع بولاية نيويورك، عن مقتل 8 أشخاص وإصابة 15 آخرين، بينهم طفل فى حالة خطرة.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر كل ما تريد معرفته عن حادث مانهاتن عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - كل ما تريد معرفته عن حادث مانهاتن

المصدر : مبتدأ