مصرع اثنين على صلة بـ"داعش" باشتباك مع الشرطة في...
مصرع اثنين على صلة بـ"داعش" باشتباك مع الشرطة في...

مصرع اثنين على صلة بـ"" باشتباك مع الشرطة في... ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصرع اثنين على صلة بـ"داعش" باشتباك مع الشرطة في..." وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 10:22 صباحاً.
مصرع اثنين على صلة بـ"داعش" باشتباك مع الشرطة في... العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصرع اثنين على صلة بـ"داعش" باشتباك مع الشرطة في... - العرب نيوز - مصرع اثنين على صلة بـ"داعش" باشتباك مع الشرطة في... .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع اثنين على صلة بـ"داعش" باشتباك مع الشرطة في....


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قتلت شرطة مكافحة الإرهاب الإندونيسية، الثلاثـاء، اثنين من المتشددين يشتبه بصلتهما بشبكة موالية لتنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش"، في تبادل لإطلاق النار في جزيرة سومباوا الشرقية.

وتحاول السلطات في إندونيسيا أكبر دولة إسلامية في العالم من حيث عدد السكان وقف امتداد الفكر الإسلامي المتطرف، بحسب وكالة "رويترز".

وحققت وحدة مكافحة الإرهاب في إندونيسيا سلسلة نجاحات في الآونة الأخيرة ضد جماعة "أنصار الدولة" وهي شبكة تحتوي متطرفين موالين لتنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش".



والمتشددان اللذان قتلا في سومباوا يشتبه في انتمائهما لجماعة أنصار الدولة.

وقالت قوات الامن أن تبادلا لإطلاق النار بدأ عندما اقتحمت قوات مكافحة الإرهاب مجموعة من أربعة متشددين خلال القيام بعملية استطلاع في منطقة جبلية بالقرب من مدينة بيما، وتمكن المتشددان الآخران من الهرب.

واضاف سيتيو واسيستو المتحدث باسم قوات الامن: "كان بحوزتهم أسلحة وأعيرة نارية مختلفة وملابس واقية".

ونجحت عمليات مكافحة الإرهاب في القضاء على الجماعة المتشددة في سولاويسي، وقالت قوات الامن إن هناك مؤشرات على أن المتشددين يحولون انتباههم الآن إلى بيما.

واضاف واسيستو، "هناك صلة قوية بين الجماعة المتطرفة في بوسو وبيما. الناس يتحركون ذهابا وإيابا ويتلقون تعليمات بتنفيذ عمليات في بيما".

وكانت قوات الامن اظهرت الأسبوع الماضي، اعتقال ثمانية رجال في إقليم رياو على الساحل الشرقي لسومطرة، كما تم القبض على رجل في إقليم سولاويسي الجنوبية ويشتبه في صلتهم جميعا بجماعة أنصار الدولة.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مصرع اثنين على صلة بـ"داعش" باشتباك مع الشرطة في... العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مصرع اثنين على صلة بـ"داعش" باشتباك مع الشرطة في... عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصرع اثنين على صلة بـ"داعش" باشتباك مع الشرطة في...

المصدر : السومرية نيوز