شينزو آبي رئيسا لوزراء اليابان من جديد
شينزو آبي رئيسا لوزراء اليابان من جديد

شينزو آبي رئيسا لوزراء اليابان من جديد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شينزو آبي رئيسا لوزراء اليابان من جديد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 10:27 صباحاً.
شينزو آبي رئيسا لوزراء اليابان من جديد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شينزو آبي رئيسا لوزراء اليابان من جديد - العرب نيوز - شينزو آبي رئيسا لوزراء اليابان من جديد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شينزو آبي رئيسا لوزراء اليابان من جديد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعاد البرلمان الياباني اختيار شينزو آبي رئيسا للوزراء اليـوم الأربـعاء، بعد الفوز الكبير الذي حققه التكتل الحاكم بزعامته في انتخابات نيابية جرت الشهر الماضي.

وحصل آبي، الذي يتزعم الحزب الديمقراطي الليبرالي، على 312 صوتا لدى التصويت على ترشيحه في البرلمان المتكون من 465 عضوا.

ومن المفروض أن يبدأ آبي الآن بتشكيل حكومة جديدة، مع أنه سبق أن أعلن نيته بالإبقاء على تشكيلة الحكومة الحالية.

وتعهد آبي (63 عاما) الذي يتولى المنصب منذ ديسمبر/كانون الأول 2012، بإنعاش الاقتصاد وتعزيز الدفاع. واستعاد الائتلاف الحاكم الذي يتزعمه، أغلبية الثلثين في مجلس الشيوخ في الانتخابات التي جرت يوم 22 أكتوبر/تشرين الأول.

المصدر: وكالات

متري سعيد

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر شينزو آبي رئيسا لوزراء اليابان من جديد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شينزو آبي رئيسا لوزراء اليابان من جديد

المصدر : RT Arabic