واشنطن تتصل "خلسة" بكوريا الشمالية!
واشنطن تتصل "خلسة" بكوريا الشمالية!

واشنطن تتصل "خلسة" بكوريا الشمالية! ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "واشنطن تتصل "خلسة" بكوريا الشمالية!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 10:27 صباحاً.
واشنطن تتصل "خلسة" بكوريا الشمالية! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار واشنطن تتصل "خلسة" بكوريا الشمالية! - العرب نيوز - واشنطن تتصل "خلسة" بكوريا الشمالية! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، واشنطن تتصل "خلسة" بكوريا الشمالية!.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشف مسؤول رفيع بوزارة الخارجية الأمريكية البارحة، أن واشنطن تجري اتصالات دبلوماسية مباشرة مع بيونغ يانغ، بالرغم من إعلان الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب أن مثل هذه المحادثات مضيعة للوقت.

ونقلت وكالة أنباء "رويتر" عن المسؤول الأمريكي، أن المفاوض الأمريكي مع كوريا الشمالية جوزيف يون، يتواصل مع دبلوماسيين من بعثة كوريا الشمالية في الأمم المتحدة باستخدام ما يسمى "قناة نيويورك".

يجري ذلك فيما تغذي التصريحات العدائية بين وزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، المخاوف من اندلاع صراع عسكري.

ورأت الوكالة في إعلان وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون في 17 أكتوبر/تشرين الأول، أنه ينوي مواصلة "الجهود الدبلوماسية...حتى وقوع أول قنبلة"، أوضح إشارة إلى أن تبحث بشكل مباشر قضايا تتجاوز الإفراج عن أسرى أمريكيين، على الرغم من رفض ترامب إجراء محادثات مباشرة مع بيونغ يانغ لأنها عديمة الجدوى، بحسب توصيفه.

المسؤول الرفيع في الخارجية الأمريكية، أكد أن التواصل بين الجانبين "ليس محدودا على الإطلاق سواء من حيث الوتيرة أو المحتوى"، موضحا أن من بين النقاط التي طرحها المفاوض الأمريكي مع كوريا الشمالية جوزيف يون، على الجانب الكوري الشمالي "وقف اختبار" القنابل والصواريخ النووية.

إلا أن المصدر عقب على هذا التطور بالقول إنه "ما من إشارة إلى أن الاتصالات الجارية وراء الكواليس، ساهمت في تحسين العلاقات التي تدهورت بفعل التجارب النووية والصاروخية لكوريا الشمالية، ووفاة الطالب الجامعي الأمريكي أوتو وارمبير بعد أيام من إطلاق بيونغ يانغ سراحه في يونيو/ حزيران الماضي، واعتقال ثلاثة أمريكيين آخرين".

المصدر: رويتر

محمد الطاهر

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر واشنطن تتصل "خلسة" بكوريا الشمالية! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - واشنطن تتصل "خلسة" بكوريا الشمالية!

المصدر : RT Arabic