البنتاغون ينقل قاصرا أمريكية حبلى من سوريا إلى العراق!
البنتاغون ينقل قاصرا أمريكية حبلى من سوريا إلى العراق!

البنتاغون ينقل قاصرا أمريكية حبلى من إلى ! ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "البنتاغون ينقل قاصرا أمريكية حبلى من سوريا إلى العراق!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 10:28 صباحاً.
البنتاغون ينقل قاصرا أمريكية حبلى من سوريا إلى العراق! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار البنتاغون ينقل قاصرا أمريكية حبلى من سوريا إلى العراق! - العرب نيوز - البنتاغون ينقل قاصرا أمريكية حبلى من سوريا إلى العراق! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البنتاغون ينقل قاصرا أمريكية حبلى من سوريا إلى العراق!.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن البنتاغون أن القوات الأمريكية، قامت بنقل شخص غير بالغ من ســوريا إلى الـعـراق، فيما أحرز مسؤولان أمريكيان، أنها مراهقة أمريكية حبلى.

واضاف ظهور لوزارة الدفاع الأمريكية :"افادت القوات الأمريكية حديثآ قاصرا من ســوريا إلى الـعـراق بسلام"، في حين أكد مسؤولان أمريكيان فضلا عدم نشر اسميهما، أن الفتاة في عهدة مسؤولين بوزارة الخارجية الأمريكية في الـعـراق، وستتم إعادتها إلى ، من دون أن يحددا موعدا لذلك.

ونقلت "رويترز" عن مسؤول، أن الفتاة المعنية هي تلك التي بثت محطة "سي.بي.إس" حديثا معها في وقت سابق من الشهر الجاري، بالقرب من مدينة الرقة السورية، التي كانت أهم حصن تنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" قبل أن تتمكن فصائل مسلحة تدعمها الولايات المتحدة من انتزاعها منه في وقت سابق هذا الشهر.

وكانت الفتاة اكدت في ذلك الحديث، بأنها تبلغ من العمر 15 عاما، وأن والدها من مؤيدي "الدولة الاسـلامية داعـش"، وهو من جاء بها إلى ســوريا، وأنها من سكان ولاية كانساس.

المصدر: رويترز

محمد الطاهر

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر البنتاغون ينقل قاصرا أمريكية حبلى من سوريا إلى العراق! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - البنتاغون ينقل قاصرا أمريكية حبلى من سوريا إلى العراق!

المصدر : RT Arabic