تفاصيل مثيرة عن منفذ اعتداء منهاتن الأوزباكستاني
تفاصيل مثيرة عن منفذ اعتداء منهاتن الأوزباكستاني

تفاصيل مثيرة عن منفذ اعتداء منهاتن الأوزباكستاني ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تفاصيل مثيرة عن منفذ اعتداء منهاتن الأوزباكستاني" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:23 صباحاً.
تفاصيل مثيرة عن منفذ اعتداء منهاتن الأوزباكستاني العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تفاصيل مثيرة عن منفذ اعتداء منهاتن الأوزباكستاني - العرب نيوز - تفاصيل مثيرة عن منفذ اعتداء منهاتن الأوزباكستاني .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تفاصيل مثيرة عن منفذ اعتداء منهاتن الأوزباكستاني.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تظهر المعلومات الأولية التي سُربت في أعقاب الهجوم المسلح في حي منهاتن بنويورك، أن المنفذ هو مهاجر من أوزباكستان وصل إلى قبل عدة سنوات، ويقيم في ولاية فلوريدا.

وتداولت الصحف الأمريكية، وفق ما أوردت قناة العربية، الكثير من المعلومات عن المنفذ، فاسمه سيف الله حبيبُ اللايفيتش سايبوف ويبلغ من العمر 29 عاماً، ويسكن في مدينة "تامبا" بولاية فلوريدا الأميركية، منذ العام 2010، إلا أنه سكن في ولاية "أوهايو" قبل ذلك في العام نفسه أول ما وصل الأراضي الأميركية.

وتقول الصحف الأميركية إن سايبوف له احرز إجرامي وأسبقيات، لكن اكثـر سجله يشتمل مخالفات مرورية اقترف أغلبها في ولايتي ميسوري وبنسلفانيا.

ويعمل الشاب سايبوف سائق شاحنة تجارية، لكن أحد أصدقائه يقول إنه عمل أيضاً سائق تاكسي، وعاش فترة من الزمن في ولاية نيوجيرسي، أما الشاحنة التي اقترف بها جريمته في نيويورك فاكتشفت قوات الامن أنها مستأجرة من شركة "هوم ديبوت" في نيوجيرسي.

وتقول الصحف إن سايبوف حاول الهروب بعد أن أدي العملية بالشاحنة الصغيرة التي يستقلها، وظل يواصل عملية الدهس حتى ارتطمت الشاحنة بحافلة مدرسي فاضطر أن يغادرها ويحاول الهروب إلا أن قوات الامن أطلقت النار باتجاهه فأصابته، ومن ثم تلقى العلاج في أحد مستشفيات نيويورك قبل أن يتم احتجازه في مركز للتوقيف واصل للشرطة الأميركية.

وكانت عملية الدهس التي شهدتها نيويورك الثلاثـاء أدت إلى مقتل ثمانية أشخاص، إضافة إلى إصابة 12 آخرين بجروح، حيث أخذ سائق شاحنة بدهس عدد من راكبي الدراجات الهوائية والمشاة موقعاً عدداً كبيراً من الإصابات بينهم قبل أن يترجل من السيارة محاولاً الفرار من المكان.

ووقع الحادث في حي منهاتن الشهير بنيويورك، وبالقرب من مركز التجارة العالمي الذي كان هدفاً لطائرات انتحارية في 11 سبتمبر 2001، عندما أدي تنظيم القاعدة هجمات استهدفت كلاً من نيويورك وواشنطن بالطائرات.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تفاصيل مثيرة عن منفذ اعتداء منهاتن الأوزباكستاني العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تفاصيل مثيرة عن منفذ اعتداء منهاتن الأوزباكستاني عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تفاصيل مثيرة عن منفذ اعتداء منهاتن الأوزباكستاني

المصدر : دنيا الوطن