ماكرون يعلن انتهاء سريان حالة الطوارئ في فرنسا
ماكرون يعلن انتهاء سريان حالة الطوارئ في فرنسا

ماكرون يعلن انتهاء سريان حالة الطوارئ في فرنسا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ماكرون يعلن انتهاء سريان حالة الطوارئ في فرنسا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:40 صباحاً.
ماكرون يعلن انتهاء سريان حالة الطوارئ في فرنسا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ماكرون يعلن انتهاء سريان حالة الطوارئ في فرنسا - العرب نيوز - ماكرون يعلن انتهاء سريان حالة الطوارئ في فرنسا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ماكرون يعلن انتهاء سريان حالة الطوارئ في فرنسا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - الاول من تشرين الثاني(العرب نيوز) - أعلن الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، إلغاء حالة الطوارئ في البلاد، والتي فرضت بعد سلسلة الهجمات الإرهابية في باريس عام 2015.

وقالت قناة " اليـوم"، إن نظام الطوارئ لم يعد ساريا ابتداء من اليـوم الاول من تشرين الثاني 2017 بعد أن تم تمديده ست مرات منذ لحظة إعلانه.

وفي الوقت نفسه، وقع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون قانونا حول توسيع آليات مكافحة الإرهاب، وهو القانون الذى يمنح قوات الامن مزيدا من الصلاحيات لمواجهة التطرف.

ونوهت القناة بأن هذا القانون سيحل بشكل جزئي بديلا عن حالة الطوارئ في البلاد، وتمنح الوثيقة الجديدة الهيئات الأمنية إمكانية تنفيذ عمليات تفتيش وإغلاق المنظمات الدينية وكذلك تقييد تحركات الذين يشتبه بوجود علاقة لهم بالمتطرفين.

--(العرب نيوز) رصد/ خ ش /اص
1/11/2017 - 10:48 ص

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، ماكرون يعلن انتهاء سريان حالة الطوارئ في فرنسا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر ماكرون يعلن انتهاء سريان حالة الطوارئ في فرنسا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ماكرون يعلن انتهاء سريان حالة الطوارئ في فرنسا

المصدر : وكالة بترا