شركة إسرائيلية تعتذر عن مساعدتها في التستر على تحرش «وينستاين»
شركة إسرائيلية تعتذر عن مساعدتها في التستر على تحرش «وينستاين»

شركة إسرائيلية تعتذر عن مساعدتها في التستر على تحرش «وينستاين» ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شركة إسرائيلية تعتذر عن مساعدتها في التستر على تحرش «وينستاين»" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 11 نوفمبر 2017 09:46 صباحاً.
شركة إسرائيلية تعتذر عن مساعدتها في التستر على تحرش «وينستاين» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شركة إسرائيلية تعتذر عن مساعدتها في التستر على تحرش «وينستاين» - العرب نيوز - شركة إسرائيلية تعتذر عن مساعدتها في التستر على تحرش «وينستاين» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شركة إسرائيلية تعتذر عن مساعدتها في التستر على تحرش «وينستاين».

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قدمت شركة إسرائيلية لخدمات التحقيق الخاص اعتذارها؛ لدورها في مساعدة منتج الأفلام الأمريكي الشهير في هوليوود هارفي وينستاين على تغطية مزاعم بالتحرش الجنسي.

ونقلت صحيفة «تايمز» أو إسرائيل» عن آشر تيشلر عضو مجلس إدارة شركة «بلاك كيوب» في تل أبيب قوله: «إذا كنا نعرف ذلك من البداية، ليغفر لنا الرب، كان يجب ألا نقوم بهذا الدور وأعتذر لذلك».

واضاف تيشلر: «عندما تولينا الأمر لم يكن لدينا فكرة أن ذلك سيحدث»، متعهدا بمنح ما تقاضوه من وينستاين ويبلغ 1.3 مليون دولار إلى جمعيات تدافع عن حقوق المرأة.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، نوهت مجلة «نيو يوركر» أن موظفا لدى «بلاك كيوب» تظاهر بأنه مدافع عن حقوق المرأة من أجل لقاء الممثلة الأمريكية روز ماكجوان، التي اتهمت وينستاين باغتصابها من أجل الحصول على معلومات منها. وقالت المجلة إن السيدة سجلت سرا 4 لقاءات على الأقل.

كما يفترض أن الموظف ذاته خدع صحفيين للحديث إليها؛ لمعرفة أسماء السيدات اللائي يعتزمن الكشف علانية عن اتهاماتهن لوينستاين.

وبدأت عشرات السيدات في الإعلان عن اتهامهن لوينستاين بارتكاب مضايقات جنسية أو تحرش جنسي منذ أن ظهرت الاتهامات الأولى علانية مطلع أكتوبر الماضي. وفتحت قوات الامن في لوس أنجلوس ولندن تحقيقات بشأن ذلك.

وينفي وينستاين مرارا تلك الاتهامات ويقول إنه لم يحدث أي شئ بدون رضا من الطرف الآخر.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، شركة إسرائيلية تعتذر عن مساعدتها في التستر على تحرش «وينستاين» العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر شركة إسرائيلية تعتذر عن مساعدتها في التستر على تحرش «وينستاين» عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شركة إسرائيلية تعتذر عن مساعدتها في التستر على تحرش «وينستاين»

المصدر : بوابة الشروق