شرطة جدة تحقق في قضية مصرع مواطن على يد عشرينية
شرطة جدة تحقق في قضية مصرع مواطن على يد عشرينية

شرطة جدة تحقق في قضية مصرع مواطن على يد عشرينية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شرطة جدة تحقق في قضية مصرع مواطن على يد عشرينية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 08:25 مساءً.
شرطة جدة تحقق في قضية مصرع مواطن على يد عشرينية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شرطة جدة تحقق في قضية مصرع مواطن على يد عشرينية - العرب نيوز - شرطة جدة تحقق في قضية مصرع مواطن على يد عشرينية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شرطة جدة تحقق في قضية مصرع مواطن على يد عشرينية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أوضح الناطق الاعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي القرشي أنه تبلغ مركز السامر بشرطة محافظة جدة قضية اتهام مواطنة بالعقد الثاني من العمر بطعن شخص مما أدى إلى وفاته.
وبيّن أنه باشر المركز المختص إجراءات الضبط الجنائي رفق الجهات الاخرى ذات العلاقة حيث أتضح بأن المجني عليه تعرضة لطعنة بالصدر إثر خلافات سابقة بينهما. تم استكمال اجراءات الاستدلال الاوليه لإحالة القضية للنيابة العامة بحكم الاختصاص.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، شرطة جدة تحقق في قضية مصرع مواطن على يد عشرينية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر شرطة جدة تحقق في قضية مصرع مواطن على يد عشرينية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شرطة جدة تحقق في قضية مصرع مواطن على يد عشرينية

المصدر : الجزيرة اونلاين