مصرع العشرات من عناصر "داعش" في غرب العراق
مصرع العشرات من عناصر "داعش" في غرب العراق

مصرع العشرات من عناصر "" في غرب

، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "

مصرع العشرات من عناصر "داعش" في غرب العراق

" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 18 نوفمبر 2017 12:23 مساءً.
مصرع العشرات من عناصر "داعش" في غرب العراق العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصرع العشرات من عناصر "داعش" في غرب العراق - العرب نيوز - مصرع العشرات من عناصر "داعش" في غرب العراق .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

مصرع العشرات من عناصر "داعش" في غرب العراق

.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشف رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة الأنبار، نعيم الكعود، في تصريح خاص لـ"سبوتنيك" في الـعـراق، اليـوم السـبت، 18 نوفمبر، مقتل العشرات من عناصر"الدولة الاسـلامية داعـش" خلال تحرير راوة غربي البلاد.

وأوضح الكعود، أن القوات الأمنية تمكنت من قتل نحو16 عنصر من تنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" الإرهابي، خلال يوم البارحة في قضاء راوة غرب الأنبار.

وحسبما ذكر الكعود، في وقت سابق من العمليات العسكرية التي انطلقت يوم السـبت، 11 نوفمبر، قتل العشرات من عناصر "الدولة الاسـلامية داعـش"، في راوة التي تعتبر المعقل الأخير لهم في غرب الـعـراق.

وصرح المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة للقوات العراقية، العميد يحيى رسول في ظهور يوم البارحة الـجمعة، تحقيق "النصر الكبير" في قضاء راوة، غربي الأنبار، مشددا على مواصلة التقدم في عمق الصحراء باتجاه الحدود السورية. 

واضاف رسول "نبارك للشعب العراقي والقوات المشتركة والقائد العام للقوات المسلحة على هذا النصر الكبير"، لافتا إلى أنه "في قضاء راوة بعد تحقيق تحريرها على يد قطعات الجيش ممثلة في الفرقة التاسعة المدرعة، والحشد العشائري، والفرقة السابعة، والثامنة".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ،

مصرع العشرات من عناصر "داعش" في غرب العراق

العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر

مصرع العشرات من عناصر "داعش" في غرب العراق

عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصرع العشرات من عناصر "داعش" في غرب العراق

المصدر : الوطن