قوات تركية جديدة تنتشر في إدلب وغرب مدينة حلب السورية
قوات تركية جديدة تنتشر في إدلب وغرب مدينة حلب السورية

قوات تركية جديدة تنتشر في إدلب وغرب مدينة حلب السورية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "قوات تركية جديدة تنتشر في إدلب وغرب مدينة حلب السورية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 19 نوفمبر 2017 08:21 صباحاً.
قوات تركية جديدة تنتشر في إدلب وغرب مدينة حلب السورية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار قوات تركية جديدة تنتشر في إدلب وغرب مدينة حلب السورية - العرب نيوز - قوات تركية جديدة تنتشر في إدلب وغرب مدينة حلب السورية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قوات تركية جديدة تنتشر في إدلب وغرب مدينة حلب السورية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انبأت وكالة الأناضول للأنباء إن تعزيزات جديدة للجيش التركي دخلت مساء السـبت إلى الأراضي السورية وانتشرت في مواقع في محافظة إدلب وغرب محافظة مدينة حلب السورية لإقامة نقاط مراقبة في إطار اتفاق إقامة مناطق خف التوتر.


ونوهت الوكالة إلى أن موكبا من العربات التابعة للجيش التركي وصل إلى نقاط المراقبة التي تنوي أنقرة إنشاءها على الخط المحاذي لمنطقة عفرين الخاضعة لسيطرة حزب الاتحاد الديمقراطي السوري الكردي، والذي تصنفه تركيا منظمة إرهابية.


ووفق الوكالة فقد "تمركز الموكب العسكري التركي في المرحلة الأولى بمنطقة قريبة من عفرين، قبل أن ينتقل إلى خط إدلب-عفرين".


وفي منتصف أيلول/ سبتمبر الماضي، اظهرت الدول الضامنة لمسار أستانا (تركيا وروسيا وإيران) توصلها إلى اتفاق على إنشاء منطقة خفض توتر في إدلب، وفقًا لاتفاق موقع في أيار/ مايو الماضي.


أنبأ أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اخبر قبل أيام إنه "يتوجب علينا تكرير مدينة عفرين من عناصر PYD الإرهابية" في إشارة لحزب الاتحاد الديمقراطي السوري الكردي.


وأكمل أردوغان أن "منطقة عفرين واقعة على الحدود التركية مباشرة، وفيها أكثر من 50 بالمائة من السكان العرب كما أن فيها قسما من الأكراد، وفيها التركمان كذلك"، مؤكدا أن "النازحين العرب في المخيمات يريدون العودة إلى منازلهم".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر قوات تركية جديدة تنتشر في إدلب وغرب مدينة حلب السورية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - قوات تركية جديدة تنتشر في إدلب وغرب مدينة حلب السورية

المصدر : عربي 21