هكذا علقت الخارجية الأمريكية على عناق بوتين والأسد
هكذا علقت الخارجية الأمريكية على عناق بوتين والأسد

هكذا علقت الخارجية الأمريكية على عناق والأسد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هكذا علقت الخارجية الأمريكية على عناق بوتين والأسد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 22 نوفمبر 2017 12:54 مساءً.
هكذا علقت الخارجية الأمريكية على عناق بوتين والأسد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار هكذا علقت الخارجية الأمريكية على عناق بوتين والأسد - العرب نيوز - هكذا علقت الخارجية الأمريكية على عناق بوتين والأسد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، هكذا علقت الخارجية الأمريكية على عناق بوتين والأسد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - علقت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية، هيذر نويرت، على العناق الحار بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ورئيس النظام السوري بشار الأسد في منتجع سوتشي الروسي.


وقالت نويرت، في موجز صحفي عقدته الثلاثـاء: "رأينا جميعا صورة يعانق فيها فلاديمير بوتين بشار الأسد. أنتم تعرفون موقفنا من الهجمات باستخدام الأسلحة الكيميائية.. أعتقد أن هذه الصورة دليل على مسؤولية في تقديم المساعدة لسوريا.. والضغط على بشار الأسد ألا يكرر ذلك مرة أخرى".

وأكدت المتحدثة باسم الخارجية دعم الحاسم لمفاوضات جنيف بشأن ســوريا، مشيرة إلى أن وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون كان حاضراً المكالمة الهاتفية بين بوتين ودونالد ".

وأجريا بوتن والأسد، محادثات اتفقا فيها على الحاجة للانتقال من العمليات العسكرية إلى البحث عن حل سياسي للصراع السوري.

 

اقرأ أيضا: التايمز: بوتين ينسب الانتصار على تنظيم الدولة لنفسه

وفي تصريحات بثها الكرملين في ساعة مبكرة من صباح البارحة، أبلغ بوتين الأسد أنه يرغب في مقابلته قبل اجتماع مُزمع في روسيا مع زعيمي تركيا وإيران، وهما القوتان الأخريان الضالعتان بقوة في الصراع السوري.

ونشرت صحيفة "التايمز" تقريرا لمراسلها ريتشارد سبنسر، يقول فيه إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اعتبر الانتصار في ســوريا ضد تنظيم الدولة انتصاره. 
 
ويشير التقرير، الذي ترجمته "العرب نيوز"، إلى أن ذلك جاء بعد زيارة سرية أخذ بها رئيس النظام السوري بشار الأسد إلى منتجع سوتشي على البحر الأسود، حيث استخدم بوتين المقابلة لإعلان النصر على تنظيم الدولة. 
 
ويقول سبنسر إنه لم ترشح المعلومات عن زيارة الأسد إلا من خلال الإعلام الروسي الرسمي، بعد مغادرة الأسد روسيا، التي أكدها لاحقا الإعلام السوري.
 
وتعلق الصحيفة قائلة إن المناسبة تم تقديمها من أجل إظهار بوتين بصفته عراب القوة في الشرق الأوسط، مشيرة إلى أن بوتين قدم الجنرالات الروس لرئيس النظام السوري، واضاف إنهم أدوا دورا "في حماية ســوريا".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر هكذا علقت الخارجية الأمريكية على عناق بوتين والأسد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هكذا علقت الخارجية الأمريكية على عناق بوتين والأسد

المصدر : عربي 21