"البنتاجون" يؤجل تطبيق الحظر على استخدام القنابل العنقودية
"البنتاجون" يؤجل تطبيق الحظر على استخدام القنابل العنقودية

"البنتاجون" يؤجل تطبيق الحظر على استخدام القنابل العنقودية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""البنتاجون" يؤجل تطبيق الحظر على استخدام القنابل العنقودية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:21 صباحاً.
"البنتاجون" يؤجل تطبيق الحظر على استخدام القنابل العنقودية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار "البنتاجون" يؤجل تطبيق الحظر على استخدام القنابل العنقودية - العرب نيوز - "البنتاجون" يؤجل تطبيق الحظر على استخدام القنابل العنقودية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "البنتاجون" يؤجل تطبيق الحظر على استخدام القنابل العنقودية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قررت وزارة الدفاع الأمريكية «البنتاجون» الخـميس، تأجيل تطبيق الحظر المقرر لاستخدام القنابل العنقودية إلى أجل غير مسمى.

ونقلت شبكة «فوكس نيوز» الإخبارية الأمريكية عن المتحدث باسم وزارة الدفاع قوله، إن البنتاجون عزم إرجاء الحظر والسماح لقادة القوات الأمريكية بالتصريح باستخدام هذه القنابل العنقودية إذا ما ثبت ضرورة ذلك.

وركز المتحدث، أن البنتاجون يعتبر القنابل العنقودية أسلحة مشروعة ولا تمثل بالضرورة خطرا على البشر، كما يعتبرها سلاحا مهما في تنفيذ الهجمات في أوقات الحرب التي تستهدف تشكيلات قوات الأعداء، يشار إلى أن لم تنبؤ على الاتفاقية الدولية عام 2010 والتي تحظر استعمال القنابل العنقودية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، "البنتاجون" يؤجل تطبيق الحظر على استخدام القنابل العنقودية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر "البنتاجون" يؤجل تطبيق الحظر على استخدام القنابل العنقودية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - "البنتاجون" يؤجل تطبيق الحظر على استخدام القنابل العنقودية

المصدر : المصريون