البرلمان الأوروبي يصدق على قرار يوصي بحظر توريد السلاح إلى السـعودية
البرلمان الأوروبي يصدق على قرار يوصي بحظر توريد السلاح إلى السـعودية

البرلمان الأوروبي يصدق على قرار يوصي بحظر توريد السلاح إلى السـعودية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "البرلمان الأوروبي يصدق على قرار يوصي بحظر توريد السلاح إلى السـعودية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:39 صباحاً.
البرلمان الأوروبي يصدق على قرار يوصي بحظر توريد السلاح إلى السـعودية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار البرلمان الأوروبي يصدق على قرار يوصي بحظر توريد السلاح إلى السـعودية - العرب نيوز - البرلمان الأوروبي يصدق على قرار يوصي بحظر توريد السلاح إلى السـعودية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البرلمان الأوروبي يصدق على قرار يوصي بحظر توريد السلاح إلى السـعودية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وافق البرلمان الأوروبي على قرار يكلف بفرض الحظر على بيع الأسلحة للسعودية، التي يتهمها الإتحاد الاوروبي بانتهاك حقوق الإنسان في الـيـمن.

وصوت 539 نائبا لصالح القرار وعارضه 13 نائبا، فيما امتنع 81 آخرين عن التصويت.

وتضمن القرار دعوة مفوضة الشؤون الخارجية والأمنية بالاتحاد الأوروبي، فيديريكا موغيريني، الدول الأوروبية إلى التحرك من أجل وضع استراتيجية تجاه الـيـمن.

كما يدعو القرار إلى إيصال مساعدات إنسانية عاجلة إلى الـيـمن وإيجاد حل سياسي للصراع الدائر في هذا البلد.

المصدر: الأناضول

إينا أسالخانوفا

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر البرلمان الأوروبي يصدق على قرار يوصي بحظر توريد السلاح إلى السـعودية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - البرلمان الأوروبي يصدق على قرار يوصي بحظر توريد السلاح إلى السـعودية

المصدر : RT Arabic