العثور على رأسين مقطوعين قُرب مكتب قناة في المكسيك
العثور على رأسين مقطوعين قُرب مكتب قناة في المكسيك

العثور على رأسين مقطوعين قُرب مكتب قناة في المكسيك ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "العثور على رأسين مقطوعين قُرب مكتب قناة في المكسيك" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:39 صباحاً.
العثور على رأسين مقطوعين قُرب مكتب قناة في المكسيك العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار العثور على رأسين مقطوعين قُرب مكتب قناة في المكسيك - العرب نيوز - العثور على رأسين مقطوعين قُرب مكتب قناة في المكسيك .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، العثور على رأسين مقطوعين قُرب مكتب قناة في المكسيك.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انبأت السلطات المكسيكية، الثلاثـاء، إنه تم العثور على رأسين مقطوعين داخل مبرد خارج مكتب قناة "تليفيزا" في مدينة وادي الحجارة.

واضاف مسؤول أمني في المدينة الغربية إنه لم تتضخ هوية الرأسين، ولكن المبرد ضم رسالة تهديد موقعة بالحروف الأولى من اسم عصابة "خاليسكو نيو جينيريشن" لتجارة المخدرات.

وأستحضر مسؤول ثان في مكتب الإدعاء في ولاية خاليسكو، أن المبرد تُرك خارج مكتب قناة "تليفيزا"، إلا أن الصحف في الولاية أشارت إلى أن الرسالة "البشعة" كانت موجهة لمسؤول وليس للقناة.

وأكمل المسؤول الثاني أن السلطات عثرت على مبرد ثان في مكان آخر في المدينة يحتوي رسالة تهديد لقاض وحقيبة بها ما يُشبه أشلاء بشرية ومعها رسالة تهديد أخرى، وطلب المسؤولان التحفظ على اسميهما.

وفي السنوات الأخيرة أصبحت عصابة "خاليسكو نيو جينيريشن"، واحدة من أقوى عصابات تجارة المخدرات بالمكسيك وتُلقي السلطات باللوم عليها في العنف الذي يهز معظم وسط وغرب المكسيك.

المصدر: رويترز

ياسين بوتيتي

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر العثور على رأسين مقطوعين قُرب مكتب قناة في المكسيك عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - العثور على رأسين مقطوعين قُرب مكتب قناة في المكسيك

المصدر : RT Arabic