ولي العهد البحريني يوقع في واشنطن اتفاقية شراء مقاتلات "F-16"
ولي العهد البحريني يوقع في واشنطن اتفاقية شراء مقاتلات "F-16"

ولي العهد البحريني يوقع في واشنطن اتفاقية شراء مقاتلات "F-16" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ولي العهد البحريني يوقع في واشنطن اتفاقية شراء مقاتلات "F-16"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:40 صباحاً.
ولي العهد البحريني يوقع في واشنطن اتفاقية شراء مقاتلات "F-16" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ولي العهد البحريني يوقع في واشنطن اتفاقية شراء مقاتلات "F-16" - العرب نيوز - ولي العهد البحريني يوقع في واشنطن اتفاقية شراء مقاتلات "F-16" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ولي العهد البحريني يوقع في واشنطن اتفاقية شراء مقاتلات "F-16".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - استقبل الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب في البيت الأبيض الخـميس ولي العهد البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، بعد أن وقع الأخير اتفاقية شراء مقاتلات آمريكية من نوع "F16".

ونشر في حسابه الرسمي على موقع "تويتر" الخـميس، "اليـوم كان لي شرف كبير في عقد لقاء مع ولي العهد البحريني في البيت الأبيض. والبحرين والولايات المتحدة شريكتان مهمتان. ويوقع ولي العهد خلال زيارته صفقات تجارية بمبلغ 9 مليارات دولار، بما في ذلك إكمال صفقة شراء "F-16".

ونشر نائب الرئيس الأمريكي المنتخب مايك بينس من جهته أنه وقع مع الأمير سلمان بن حمد آل خليفة صفقة بيع مقاتلات "F-16" بقيمة تزيد عن 2.3 مليار دولار، معتبرا ذلك "دفعة كبيرة" لفرص العمل والأمن في .

 

ونقلت وكالة الأنباء البحرينية أن ولي العهد البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ونائب الرئيس الأمريكي المنتخب مايك بنس وقعا الخـميس اتفاقية شراء مقاتلات من نوع "F16"، وذلك في إطار إطار التعاون الدفاعي الثنائي الممتد على مدى 70 عاما.

واضاف ولي العهد البحريني خلال هذا اللقاء إن هذه الاتفاقية تأتي كإضافة إلى منظومة العلاقات الاستراتيجية بين البلدين الصديقين التي تشمل كذلك النواحي الاقتصادية والتجارية، مما يعزز اتفاقية التجارة الحرة بين البلدين.

ونوه الأمير سلمان بن حمد بما تم توقيعه كذلك من عقود بين البلدين خلال زيارة سموه بقيمة 10 مليارات دولار، بحسب الوكالة، مما يأتي ليعزز "التعاون القائم والممتد بين البلدين ويخدم مصالحهما المشتركة، كما يسهم في خلق فرص العمل النوعية للبحرينيين".

كما تناول هذا اللقاء جملة من المواضيع المتصلة بالعلاقات الثنائية بالتطورات الإقليمية والدولية.

المصدر: "بنا" + RT

ياسين

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر ولي العهد البحريني يوقع في واشنطن اتفاقية شراء مقاتلات "F-16" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ولي العهد البحريني يوقع في واشنطن اتفاقية شراء مقاتلات "F-16"

المصدر : RT Arabic