ناطق الجيش: لجوء المليشيا للتجنيد الإجباري للأطفال دليل على انهيار صفوفها
ناطق الجيش: لجوء المليشيا للتجنيد الإجباري للأطفال دليل على انهيار صفوفها

ناطق الجيش: لجوء المليشيا للتجنيد الإجباري للأطفال دليل على انهيار صفوفها ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ناطق الجيش: لجوء المليشيا للتجنيد الإجباري للأطفال دليل على انهيار صفوفها" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:13 صباحاً.
ناطق الجيش: لجوء المليشيا للتجنيد الإجباري للأطفال دليل على انهيار صفوفها العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار ناطق الجيش: لجوء المليشيا للتجنيد الإجباري للأطفال دليل على انهيار صفوفها - العرب نيوز - ناطق الجيش: لجوء المليشيا للتجنيد الإجباري للأطفال دليل على انهيار صفوفها .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ناطق الجيش: لجوء المليشيا للتجنيد الإجباري للأطفال دليل على انهيار صفوفها.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر الناطق باسم الجيش الوطني / العميد الركن عبده مجلي/، اخبر إن قوات الحوثي وصالح الانقلابية تعاني من انهيارات متتالية في صفوف مقاتليها وتقهقر مستمر وضعف معنويات، ما دفعها لاختطاف الأطفال الزج بهم في أماكن القتال.

وركز مجلي أن عناصر المليشيا باتت تفر من أمام الجيش الوطني، وأصبحت الحاضنة الشعبية على وشك النهاية، والكبار باتوا يدركون أن المشاركة مع المليشيا في القتال ليس سوى القتل وبدون أي جول.

 وأوضح أن المليشيا لجئت إلى تجنيد الأطفال بكثافة حديثآً واختطافهم، وذلك بعد أن وجدت رفضاً شعبيا واسعاً في أوساط المواطنين، مشيراً إلى أنها وجدت الأطفال هم أسهل فئة يمكن التغرير عليها ويمكن دفعهم إلى مقدمات الجبهات بعد رفض الكبار.

ونوه مجلي الى أن المليشيا الإنقلابية تتلقى كل يوم ضربات موجعة كل يوم على يد الجيش الوطني ومقاتلات التحالف العربي، وباتت في وضع تدهور وانهيار، وهي في طريقها للنهاية المحتومة. وذلك حسب ما نقله موقع "26 سبتمبر" عن العميد مجلي.

والمح مجلي إلى الدور الذي لعبه التحالف العربي وقيادته ممثلا بالمملكة العربية الـسعـودية في إيصال المليشيا الإنقلابية إلى هذه المرحلة من الضعف.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر ناطق الجيش: لجوء المليشيا للتجنيد الإجباري للأطفال دليل على انهيار صفوفها عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - ناطق الجيش: لجوء المليشيا للتجنيد الإجباري للأطفال دليل على انهيار صفوفها

المصدر : الصحوة نت