بسبب المسلمين.. جـون ترامـب يهاجم تيريزا ماي
بسبب المسلمين.. جـون ترامـب يهاجم تيريزا ماي

بسبب المسلمين.. جـون ترامـب يهاجم تيريزا ماي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بسبب المسلمين.. جـون ترامـب يهاجم تيريزا ماي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:38 صباحاً.
بسبب المسلمين.. جـون ترامـب يهاجم تيريزا ماي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بسبب المسلمين.. جـون ترامـب يهاجم تيريزا ماي - العرب نيوز - بسبب المسلمين.. جـون ترامـب يهاجم تيريزا ماي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بسبب المسلمين.. جـون ترامـب يهاجم تيريزا ماي.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - هاجم الرئيس الأميركي الرئيس تارمب، رئيس الوزراء البريطانية تيريزا ماي بعد انتقادها له بسبب قيامه بإعادة نشر مقاطع فيديو مناهضة للمسلمين مصرحاً: إنها يجب أن تركز على محاربة الإرهاب فى بلادها.. وليس علي.

ووجه كلامه لـ"ماي": لا تركزي علي.. عليك التركيز على محاربة (الإرهاب الراديكالي المدمر الموجود في الإسلام)، الذي يحدث داخل المملكة المتحدة، فنحن على ما يرام"، وفق زعمه.

وكان متحدث باسم تيريزا ماي، اخبر البارحة الأربـعاء: إن الرئيس الأميركي الرئيس تارمب، "أخطأ" بإعادة نشر مقاطع فيديو مناهضة للإسلام، على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، من حساب قيادية في حزب (بريطانيا أولاً) اليميني المتطرف، الذي يسعى إلى تقسيم المجتمعات، من خلال استخدامه للغة خطاب مفعمة بالكراهية، تروج للأكاذيب وتؤجج التوترات".

وأستحضر المتحدث، أن "الأغلبية من الشعب البريطاني، ترفض لغة خطاب اليمين المتطرف، القائمة على التمييز، التي تتعارض مع القيم التي يمثلها هذا البلد، وهي اللياقة والتسامح والاحترام".

فيديو أرشيفي.. تيريزا ماي تركز من واشنطن أن ترامب يسند الحلف الأطلسي

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بسبب المسلمين.. جـون ترامـب يهاجم تيريزا ماي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بسبب المسلمين.. جـون ترامـب يهاجم تيريزا ماي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بسبب المسلمين.. جـون ترامـب يهاجم تيريزا ماي

المصدر : دنيا الوطن