أمريكا تدعو العالم لمقاطعة كوريا الشمالية
أمريكا تدعو العالم لمقاطعة كوريا الشمالية

أمريكا تدعو العالم لمقاطعة كوريا الشمالية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أمريكا تدعو العالم لمقاطعة كوريا الشمالية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:38 صباحاً.
أمريكا تدعو العالم لمقاطعة كوريا الشمالية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أمريكا تدعو العالم لمقاطعة كوريا الشمالية - العرب نيوز - أمريكا تدعو العالم لمقاطعة كوريا الشمالية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أمريكا تدعو العالم لمقاطعة كوريا الشمالية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - دعت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية هيذر نويرت الدول التي لا تزال تربطها علاقات دبلوماسية مع كوريا الشمالية إلى قطع تلك العلاقات وسحب سفرائها منها.

وقالت إن هذا من شأنه تعزيز الضغوط الدولية على كوريا الشمالية لإنهاء برنامج أسلحتها النووية، ودعت نويرت الدول بشكل عام إلى قطع علاقاتها مع بيونجيانج، وطلبت ذلك من ألمانيا بشكل خاص.

وأكدت  نويرت أن المشكلات الناجمة عن برنامج كوريا الشمالية النووي لا تهدد فحسب، بل العام بأسره.

الجدير بالذكر أن ألمانيا وبريطانيا والسويد من بين الدول التي لا تزال لديها تمثيل دبلوماسي في كوريا الشمالية، وفقا لمواقع وزارات خارجيتها على الإنترنت.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أمريكا تدعو العالم لمقاطعة كوريا الشمالية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أمريكا تدعو العالم لمقاطعة كوريا الشمالية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أمريكا تدعو العالم لمقاطعة كوريا الشمالية

المصدر : دنيا الوطن