والد "قتيل" يفجر قنبلتين يدويتين بمحكمة في أوكرانيا
والد "قتيل" يفجر قنبلتين يدويتين بمحكمة في أوكرانيا

والد "قتيل" يفجر قنبلتين يدويتين بمحكمة في أوكرانيا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "والد "قتيل" يفجر قنبلتين يدويتين بمحكمة في أوكرانيا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:38 صباحاً.
والد "قتيل" يفجر قنبلتين يدويتين بمحكمة في أوكرانيا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار والد "قتيل" يفجر قنبلتين يدويتين بمحكمة في أوكرانيا - العرب نيوز - والد "قتيل" يفجر قنبلتين يدويتين بمحكمة في أوكرانيا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، والد "قتيل" يفجر قنبلتين يدويتين بمحكمة في أوكرانيا.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انبأت وسائل إعلام أوكرانية، إن رجلاً فجر قنبلتين يدويتين في قاعة محكمة شرقي أوكرانيا، الأمر الذي اظهر عن مقتله وإصابة سبعة آخرين على الأقل بجراح من بينهم ثلاثة من المتهمين.

وحسب ما نقل موقع (بي بي سي)، فإن الانفجارات وقعت خلال الاستماع لقضية جريمة قتل، حيث يفترض أن الرجل الذي ألقى القنبلتين والد أحد ضحايا جريمة القتل.

وتعود أحداث القضية إلى شباط/ فبراير من العام الماضي عندما أطلق المتهمون النار على سيارة، فقتلوا راكبيها وأحدهما هو ابن الرجل.

فيديو: القنابل اليدوية ومخاطرها

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، والد "قتيل" يفجر قنبلتين يدويتين بمحكمة في أوكرانيا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر والد "قتيل" يفجر قنبلتين يدويتين بمحكمة في أوكرانيا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - والد "قتيل" يفجر قنبلتين يدويتين بمحكمة في أوكرانيا

المصدر : دنيا الوطن