أوربا تدعو ميانمار لمعالجة «الأسباب الجذرية» لأزمة الروهينجا
أوربا تدعو ميانمار لمعالجة «الأسباب الجذرية» لأزمة الروهينجا

أوربا تدعو ميانمار لمعالجة «الأسباب الجذرية» لأزمة الروهينجا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أوربا تدعو ميانمار لمعالجة «الأسباب الجذرية» لأزمة الروهينجا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 02:55 صباحاً.
أوربا تدعو ميانمار لمعالجة «الأسباب الجذرية» لأزمة الروهينجا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أوربا تدعو ميانمار لمعالجة «الأسباب الجذرية» لأزمة الروهينجا - العرب نيوز - أوربا تدعو ميانمار لمعالجة «الأسباب الجذرية» لأزمة الروهينجا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أوربا تدعو ميانمار لمعالجة «الأسباب الجذرية» لأزمة الروهينجا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر كريستيان شميت سفير الاتحاد الأوربي في ميانمار، البارحة، إن على ميانمار أن تكفل «حقوقا متساوية» للجميع في ولاية راخين.. ودعا شميت، إدارة الزعيمة أونج سان سو كي لأن «تكسر الحواجز» بين المجتمعات البوذية والمسلمة في راخين.

واضاف شميت: إن على ميانمار معالجة «الأسباب الجذرية» لأزمة راخين مثل التمييز، الذي يتعرض له الروهينجا منذ عشرات السنين، الذي يشمل قيودا على الحركة والحرمان من الحصول على تعليم ملائم.

وأكمل شميت «يجب إجراء تحقيق مستقل وذي مصداقية في الأحداث، التي أدت لفرار 620 ألف شخص إلى ظروف معيشية رهيبة على الجانب الآخر من الحدود».


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر أوربا تدعو ميانمار لمعالجة «الأسباب الجذرية» لأزمة الروهينجا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أوربا تدعو ميانمار لمعالجة «الأسباب الجذرية» لأزمة الروهينجا

المصدر : جريدة المدينة