"FBI" يحدد الخطر الأكبر على أمريكا!
"FBI" يحدد الخطر الأكبر على أمريكا!

"FBI" يحدد الخطر الأكبر على أمريكا! ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ""FBI" يحدد الخطر الأكبر على أمريكا!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 08:30 صباحاً.
"FBI" يحدد الخطر الأكبر على أمريكا! العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار "FBI" يحدد الخطر الأكبر على أمريكا! - العرب نيوز - "FBI" يحدد الخطر الأكبر على أمريكا! .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "FBI" يحدد الخطر الأكبر على أمريكا!.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اعتبر مدير مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي "FBI"، كريستوفر راي، أن تنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" الإرهابي يمثل اليـوم "أكبر تهديد إرهابي" للولايات المتحدة.

واضاف راي، في خطابه أمام الكونغرس الأمريكي الليلة الماضية، "إن مكتب التحقيقات الفدرالي يعتبر تنظيم دولة تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش والمتطرفين المحليين التهديد الإرهابي الرئيسي لأمن ".

وأوضح المسؤول الأمني الأمريكي، أن مسلحي "دولة تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش" ينشرون بفعالية آراءهم المليئة بالكراهية، ويجذبون أعضاء جددا إلى الجماعة الإرهابية. كما تحدث عن أساليب التجنيد لديهم، قائلا إن المسلحين يقومون بتجنيد أعضاء جدد عبر الإنترنت.

واضاف راي أيضا، إن جهاز "FBI" يعمل على تخصيص ورصد الراغبين في الانضمام إلى صفوف "دولة تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش"، والمتطرفين المتزايدين في الولايات المتحدة الذين ينوون القيام بأعمال إرهابية داخل البلاد.

وأوضح قائلا: "بالإضافة إلى المنظمات الإرهابية الأجنبية فإن الحركات المتطرفة في الولايات المتحدة تشكل أيضا تهديدا للأمن القومي".

وعلّق مدير مكتب التحقيقات الفدرالي أيضا على التهديد الذي يشكله تنظيم القاعدة.  متوقعا أن يتم مسلحو هذا التنظيم أعمال عنف ضد الولايات المتحدة وحلفائها في باكستان وأفغانستان.

المصدر: نوفوستي

سعيد طانيوس

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر "FBI" يحدد الخطر الأكبر على أمريكا! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - "FBI" يحدد الخطر الأكبر على أمريكا!

المصدر : RT Arabic