مصرع 9 أشخاص وإصابة 37 في اعتداء على جامعة بباكستان
مصرع 9 أشخاص وإصابة 37 في اعتداء على جامعة بباكستان

مصرع 9 أشخاص وإصابة 37 في اعتداء على جامعة بباكستان ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصرع 9 أشخاص وإصابة 37 في اعتداء على جامعة بباكستان" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 09:50 صباحاً.
مصرع 9 أشخاص وإصابة 37 في اعتداء على جامعة بباكستان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصرع 9 أشخاص وإصابة 37 في اعتداء على جامعة بباكستان - العرب نيوز - مصرع 9 أشخاص وإصابة 37 في اعتداء على جامعة بباكستان .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 9 أشخاص وإصابة 37 في اعتداء على جامعة بباكستان.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قتل 9 أشخاص ونتج عنه اصابه 37 آخرون بجروح، جراء هجوم شنه مسلحون مجهولون على الحرم في كلية الزراعة بجامعة مدينة بيشاور الأفغانية، بحسب صحيفة "داون نيوز" الباكستانية.

وأضافت الصحيفة، اليـوم الـجمعة، أنه تم نقل كل المصابين وبينهم 7 طلاب وعسكريان ورجل شرطة وحارس وصحافي، إلى المستشفى.

ونوهت إلى أن 4 مسلحين تسللوا إلى الحرم الجامعي، لكن عدد الطلاب المتواجدين داخله لحظة الهجوم لا يزال غامضًا.

وتدل المعلومات الأخيرة على أن قوات الأمن الباكستانية قامت بالقضاء على جميع الإرهابيين، فيما تنبت حركة طالبان باكستان هذا الاعتداء.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مصرع 9 أشخاص وإصابة 37 في اعتداء على جامعة بباكستان العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مصرع 9 أشخاص وإصابة 37 في اعتداء على جامعة بباكستان عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصرع 9 أشخاص وإصابة 37 في اعتداء على جامعة بباكستان

المصدر : التحرير الإخبـاري