عبور أكثر من ألف طالب لجوء سيرا على الأقدام إلى كندا من امـريـكا
عبور أكثر من ألف طالب لجوء سيرا على الأقدام إلى كندا من امـريـكا

عبور أكثر من ألف طالب لجوء سيرا على الأقدام إلى كندا من امـريـكا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "عبور أكثر من ألف طالب لجوء سيرا على الأقدام إلى كندا من امـريـكا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 10:13 صباحاً.
عبور أكثر من ألف طالب لجوء سيرا على الأقدام إلى كندا من امـريـكا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار عبور أكثر من ألف طالب لجوء سيرا على الأقدام إلى كندا من امـريـكا - العرب نيوز - عبور أكثر من ألف طالب لجوء سيرا على الأقدام إلى كندا من امـريـكا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عبور أكثر من ألف طالب لجوء سيرا على الأقدام إلى كندا من امـريـكا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أوتاوا الأول من كانون الأول (العرب نيوز)- اظهرت المتحدثة بإسم مقاطعة مانيتوبا الكندية كارولين ريان عبور 1069 طالب لجوء سيرا على الأقدام إلى المقاطعة قادمين من .

وأوضحت ريان في ظهور لها اليـوم أن هؤلاء الأشخاص الذين عبروا الحدود الكندية الأميركية لطلب اللجوء بين الأول من كانون الثاني إلى 18 تشرين الثاني الماضي معظمهم من بلدان إفريقية كما أوضحت في الوقت نفسه أن عدد الأشخاص الذين يعبرون الحدود الكندية لطلب اللجوء بالمقاطعة إنخفض إلى 20 شخصا أسبوعيا مقارنة بما كان عليه الوضع من قبل حيث كان العدد يصل إلى 40 شخصا .

وكانت مقاطعة مانيتوبا الكندية قد فتحت مأوى لطالبي اللجوء في بلدية جريتنا الوقعة على الحدود الكندية الأميركية.

وقالت المتحدثة بإسم المقاطعة أن نحو 80 في المائة من الذين عبروا الحدود قدموا طلبات للجوء في مانيتوبا مضيفة أنه كان هناك معارضة لإيواء طالبي اللجوء في بلدية جريتنا الحدودية التابعة للمقاطعة ولكن المدارس والشركات والكنائس قامت بمساعدة اللاجئين .

وكانت الحكومة الفيدرالية الكندية قد قامت بتركيب لوحات جديدة في الأول من شهر تشرين الثاني الماضي لمنع دخول الأشخاص من دخول البلاد بصورة غير شرعية وحددت المتطلبات لدخول البلاد من خلال القنوات الشرعية .

--(العرب نيوز) س.هـ/رع/هـ
1/12/2017 - 09:47 ص

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، عبور أكثر من ألف طالب لجوء سيرا على الأقدام إلى كندا من امـريـكا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر عبور أكثر من ألف طالب لجوء سيرا على الأقدام إلى كندا من امـريـكا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - عبور أكثر من ألف طالب لجوء سيرا على الأقدام إلى كندا من امـريـكا

المصدر : وكالة بترا