مصرع 10 أشخاص وإصابة 5 آخرين في حريق بمبنى في الصين
مصرع 10 أشخاص وإصابة 5 آخرين في حريق بمبنى في الصين

مصرع 10 أشخاص وإصابة 5 آخرين في حريق بمبنى في الصين ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصرع 10 أشخاص وإصابة 5 آخرين في حريق بمبنى في الصين" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 11:02 صباحاً.
مصرع 10 أشخاص وإصابة 5 آخرين في حريق بمبنى في الصين العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصرع 10 أشخاص وإصابة 5 آخرين في حريق بمبنى في الصين - العرب نيوز - مصرع 10 أشخاص وإصابة 5 آخرين في حريق بمبنى في الصين .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 10 أشخاص وإصابة 5 آخرين في حريق بمبنى في الصين.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نوهت وسائل إعلام رسمية في الصين، أن 10 أشخاص على الأقل قتلوا صباح اليـوم الـجمعة، بعد أن شب حريق في مبنى شاهق الارتفاع في مدينة تيانجين الساحلية شرق البلاد.

ونتج عنه اصابه 5 آخرون بسبب الحريق الذي نشب في الطابق الـ38 من المبنى، ولم يتضح ما إذا كان هناك المزيد من الضحايا.

وقالت السلطات المحلية، إن رجال الإطفاء أخمدوا الحريق، لكن عمليات الإنقاذ استمرت صباح اليـوم الـجمعة، وبدأ تحقيق حول سبب الحريق.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مصرع 10 أشخاص وإصابة 5 آخرين في حريق بمبنى في الصين العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مصرع 10 أشخاص وإصابة 5 آخرين في حريق بمبنى في الصين عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصرع 10 أشخاص وإصابة 5 آخرين في حريق بمبنى في الصين

المصدر : بوابة الشروق