إصابة 5 أشخاص بهجوم مسلح على جامعة في باكستان
إصابة 5 أشخاص بهجوم مسلح على جامعة في باكستان

إصابة 5 أشخاص بهجوم مسلح على جامعة في باكستان ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إصابة 5 أشخاص بهجوم مسلح على جامعة في باكستان" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 11:02 صباحاً.
إصابة 5 أشخاص بهجوم مسلح على جامعة في باكستان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار إصابة 5 أشخاص بهجوم مسلح على جامعة في باكستان - العرب نيوز - إصابة 5 أشخاص بهجوم مسلح على جامعة في باكستان .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة 5 أشخاص بهجوم مسلح على جامعة في باكستان.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - الاول من كانون الاول (العرب نيوز) - انبأت قوات الامن الباكستانية، إن مسلحين مجهولين اقتحموا حرم كلية الزراعة بإحدى جامعات باكستان، اليـوم الـجمعة مما أدى إلى إصابة 5 أشخاص على الأقل.

واضاف طاهر خان قائد قوات الامن في مدينة بيشاور بشمال غرب البلاد لوكالة رويترز ، إن المهاجمين تبادلوا إطلاق النار مع قوات الأمن في الكلية الواقعة بالمدينة، وأكمل "قوات الامن وقوات الجيش الخاصة طوقت الحرم الجامعي.

--(العرب نيوز) س ش/رع/هـ
1/12/2017 - 10:25 ص

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، إصابة 5 أشخاص بهجوم مسلح على جامعة في باكستان العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر إصابة 5 أشخاص بهجوم مسلح على جامعة في باكستان عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - إصابة 5 أشخاص بهجوم مسلح على جامعة في باكستان

المصدر : وكالة بترا