مصرع 8 مسلحين أجانب بغارة جوية أميركية في فغانستان
مصرع 8 مسلحين أجانب بغارة جوية أميركية في فغانستان

مصرع 8 مسلحين أجانب بغارة جوية أميركية في فغانستان ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصرع 8 مسلحين أجانب بغارة جوية أميركية في فغانستان" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 11:02 صباحاً.
مصرع 8 مسلحين أجانب بغارة جوية أميركية في فغانستان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصرع 8 مسلحين أجانب بغارة جوية أميركية في فغانستان - العرب نيوز - مصرع 8 مسلحين أجانب بغارة جوية أميركية في فغانستان .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 8 مسلحين أجانب بغارة جوية أميركية في فغانستان.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - الاول من كانون الاول (العرب نيوز) -أعلن مسؤولون عسكريون أفغان،عن مقتل 8 مسلحين أجانب على الأقل، خلال غارة جوية نفذتها طائرة أميركية بدون طيار في إقليم نانجرهار شرق أفغانستان.

ونقلت وكالة أنباء "خاما برس" الأفغانية، عن مسؤولين بالجيش الأفغانى، قولهم، إن المسلحين يحملون الجنسية الباكستانية، واستهدفتهم الغارة في مقاطعة "أشين"، ما اظهر عن مقتل 8 على الأقل منهم.

ونفى المسؤولون وقوع أى خسائر بين صفوف المدنيين أو قوات الأمن في المنطقة المستهدفة خلال تنفيذ الغارة الجوية التى تأتي في إطار الجهود المبذولة لتطهير البلاد من العناصر المسلحة والإرهابية.

--(العرب نيوز) س ش/رع/هـ
1/12/2017 - 10:39 ص

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مصرع 8 مسلحين أجانب بغارة جوية أميركية في فغانستان العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مصرع 8 مسلحين أجانب بغارة جوية أميركية في فغانستان عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصرع 8 مسلحين أجانب بغارة جوية أميركية في فغانستان

المصدر : وكالة بترا