هزة أرضية بقوة 3.9 تضرب شمال العراق
هزة أرضية بقوة 3.9 تضرب شمال العراق

هزة أرضية بقوة 3.9 تضرب شمال

، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "

هزة أرضية بقوة 3.9 تضرب شمال العراق

" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 11:09 صباحاً.
هزة أرضية بقوة 3.9 تضرب شمال العراق العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار هزة أرضية بقوة 3.9 تضرب شمال العراق - العرب نيوز - هزة أرضية بقوة 3.9 تضرب شمال العراق .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

هزة أرضية بقوة 3.9 تضرب شمال العراق

.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالى العراقية، اليـوم الـجمعة، تسجيل هزة أرضية ارتدادية بقوة 3.9 على مقياس ريختر، فى دربندخان في محافظة السليمانية شمال البلاد.

واضاف ظهور للهيئة، أوردته قناة السومرية نيوز، إن المواطنين شعروا بالهزة، ولم يحرز حصول أى أضرار مادية أو بشرية، مشيرة إلى أنه تم تسجيل حدوث هزة أرضية بمقدار 6.1 على مقياس ريختر صباح اليـوم بالقرب من منطقة كرمان جنوب شرق إيران التى تبعد 870 كم عن حدود محافظة البصرة.

وشهدت معظم المدن العراقية خلال شهر نوفمبر الماضى، مجموعة من الهزات الأرضية أدت بعضها إلى مقتل وإصابة عدد من المواطنين وأخرى إلى خسائر مادية كبيرة.

ويشار إلى أن مركز الزلازل التابع لمعهد الجيوفيزياء بجامعة طهران قد أعلن فى وقت سابق أن زلزالًا بلغت شدته 6.1 درجة على مقياس ريختر وقع صباح اليـوم الـجمعة جنوب شرق إيران بالقرب من مدينة كرمان.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ،

هزة أرضية بقوة 3.9 تضرب شمال العراق

العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر

هزة أرضية بقوة 3.9 تضرب شمال العراق

عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - هزة أرضية بقوة 3.9 تضرب شمال العراق

المصدر : الدستور