إصابة 14 شخصًا في انفجار كيماوي باليابان
إصابة 14 شخصًا في انفجار كيماوي باليابان

إصابة 14 شخصًا في انفجار كيماوي باليابان ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "إصابة 14 شخصًا في انفجار كيماوي باليابان" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 11:36 صباحاً.
إصابة 14 شخصًا في انفجار كيماوي باليابان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار إصابة 14 شخصًا في انفجار كيماوي باليابان - العرب نيوز - إصابة 14 شخصًا في انفجار كيماوي باليابان .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة 14 شخصًا في انفجار كيماوي باليابان.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أوقع انفجار بمصنع كيماويات وسط اليابان 14 جريحا على الأقل. وطالبت السلطات سكان المنطقة المجاورة بإخلاء منازلهم. حسب ما اظهرت أجهزة الإغاثة.

وأظهرت لقطات تلفزيونية دخانا أسود كثيفا متصاعدا من مصنع "أراكاوا للصناعات الكيماوية"، الذي يصنع موادا تُستخدم في إنتاج الورق.

ونقلت "فرانس برس" عن المسئول عن رجال الإطفاء بمدينة فوجي حيث يقع المصنع "أصيب 14 شخصا (...)، لكننا لا نعرف بعد خطورة حالتهم".

ولم تتمكن السلطات على الفور من تخصيص طبيعة المواد الكيماوية الموجودة في المصنع.

وأفادت خدمات الإنقاذ بأن تم الاستعانة بـ17 شاحنة إطفاء ونحو 60 رجل إطفاء.

وتقع مدينة فوجي عند سفح جبل فوجي، على بعد زهاء 100 كيلومتر غرب طوكيو.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، إصابة 14 شخصًا في انفجار كيماوي باليابان العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر إصابة 14 شخصًا في انفجار كيماوي باليابان عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - إصابة 14 شخصًا في انفجار كيماوي باليابان

المصدر : المصريون