الرئيس الأفغاني يعلن تطهير 9 مدن من "داعش"
الرئيس الأفغاني يعلن تطهير 9 مدن من "داعش"

الرئيس الأفغاني يعلن تطهير 9 مدن من "" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الرئيس الأفغاني يعلن تطهير 9 مدن من "داعش"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 11:36 صباحاً.
الرئيس الأفغاني يعلن تطهير 9 مدن من "داعش" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الرئيس الأفغاني يعلن تطهير 9 مدن من "داعش" - العرب نيوز - الرئيس الأفغاني يعلن تطهير 9 مدن من "داعش" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس الأفغاني يعلن تطهير 9 مدن من "داعش".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن الرئيس الأفغاني أشرف غني أن الجيش الأفغاني تمكّن من تحرير 9 مدن هيمن عليها مسلحو تنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش".

واضاف غني في كلمة بمناسبة مؤتمر "قلب آسيا – عملية إسطنبول"، في باكو، إن بلاده تنفذ كل ما جاء في وثيقة منظمة الأمم المتحدة الخاصة بمكافحة الإرهاب، داعيا كل الأطراف إلى التعاون في المنطقة.

وأوضح الرئيس الأفغاني أن الإرهاب "ليس فقط مشكلة أفغانستان، في الحرب ضد الإرهاب يجب على جميع الدول أن تتحد"، مشيرا إلى أن أفغانستان تقاوم في الفترة الأخيرة انتشار نفوذ تنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" في البلاد.

وقد تفاقمت الأوضاع في أفغانستان في الفترة الأخيرة، حيث ذاع مسلحو "حركة طالبان" على مساحات شاسعة في القرى، وباتوا يستهدفون المدن الرئيسية، بالإضافة إلى توسيع تنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" لنفوذه في عدة مناطق.

المصدر: وكالات

نادر همامي

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الرئيس الأفغاني يعلن تطهير 9 مدن من "داعش" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الرئيس الأفغاني يعلن تطهير 9 مدن من "داعش"

المصدر : RT Arabic