استطلاع: شعبية نتانياهو «تتراجع»
استطلاع: شعبية نتانياهو «تتراجع»

استطلاع: شعبية نتانياهو «تتراجع»

، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "

استطلاع: شعبية نتانياهو «تتراجع»

" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 11:53 صباحاً.
استطلاع: شعبية نتانياهو «تتراجع» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار استطلاع: شعبية نتانياهو «تتراجع» - العرب نيوز - استطلاع: شعبية نتانياهو «تتراجع» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

استطلاع: شعبية نتانياهو «تتراجع»

.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انبأت صحيفة معاريف الإسرائيلية، فى استطلاع للرأي نشرت نتائجه اليـوم الـجمعة، إن أغلبية الجمهور فى إسرائيل تعتقد أن غاية "قانون التوصيات"، الذي يمنع قوات الامن من تقديم توصياتها إلى النيابة العامة حفاظًا على الاستقرار السياسي بالبلاد، الهدف منه بالأساس هو مساعدة رئيس الحكومة بنيامين نتانياهو.

واضاف 55% من الإسرائيليين "إن القانون هو فقط لمساعدة نتنياهو والوقوف بجانبه، وليس الحفاظ على استقرار الدولة كما يردد البعض".

وأظهر الاستطلاع تقَهقرًا فى شعبية نتانياهو، إذ اخبر 26% من الجمهور إنه الأنسب لتولي رئاسة الحكومة، مقابل 36% حظي عليها نتانياهو أيضًا الشهر الماضي.

وفى المقابل، ارتفعت شعبية رئيس حزب "ييش عتيد"، يائير لبيد، إذ اخبر 18% "إنه الأنسب لتولي رئاسة الحكومة، بينما كانت هذه النسبة فى الاستطلاع السابق 11%".

وردًا على سؤال حول عدد المقاعد التي سيحصل عليها الليكود، أن تمت الانتخابات الآن، أظهر الاستطلاع أن الليكود سيحصل بزعامة نتانياهو على 25 مقعدًا، وكذلك حزب "ييش عتيد"، وسيحصل "المعسكر الصهيوني" على 17 مقعدًا.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ،

استطلاع: شعبية نتانياهو «تتراجع»

العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر

استطلاع: شعبية نتانياهو «تتراجع»

عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - استطلاع: شعبية نتانياهو «تتراجع»

المصدر : الدستور