روسيا تساهم فى البحث عن غواصة «سان خوان»
روسيا تساهم فى البحث عن غواصة «سان خوان»

تساهم فى البحث عن غواصة «سان خوان»

، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "

روسيا تساهم فى البحث عن غواصة «سان خوان»

" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:05 مساءً.
روسيا تساهم فى البحث عن غواصة «سان خوان» العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار روسيا تساهم فى البحث عن غواصة «سان خوان» - العرب نيوز - روسيا تساهم فى البحث عن غواصة «سان خوان» .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز،

روسيا تساهم فى البحث عن غواصة «سان خوان»

.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نوهت وزارة الدفاع الروسية، أن مجموعة إنقاذ تابعة للقوات البحرية الروسية، توجهت إلى منطقة البحث عن غواصة "سان خوان" المفقودة فى المحيط الأطلسي منذ 15 يوما.

وحسب ما أوردته شبكة "سبوتنيك" الروسية، اليـوم الـجمعة، فإن المتخصصين الروس موجودون على متن سفينة البحرية الأرجنتينية "مالفيناس"، التي ستوصلهم إلى موقع البحث.

وغادرت السفينة ميناء كونودورو ريفادافيا فى الساعة الثالثة صباحا بالتوقيت المحلي.

وكان الاتصال مع غواصة "سان خوان" الأرجنتينية قد انقطع يوم 15 نوفمبر الماضي، خلال توجهها من قاعدة أوشوايا البحرية إلى مدينة مار ديل بلاتا. وكان على متنها 44 شخصا.

وتشير التقارير الأخيرة لدى الصحف إلى أن حجرة الديزل امتلأت بالمياه، وحدث ماس كهربائي، وأفادت الأنباء، فى وقت سابق، بحدوث انفجار على متن الغواصة.

وأعلنت الأرجنتين بعد 15 يومًا من اختفاء الغواصة عن إيقاف عملية إنقاذ الطاقم، بينما تستمر عملية البحث عن الغواصة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ،

روسيا تساهم فى البحث عن غواصة «سان خوان»

العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر

روسيا تساهم فى البحث عن غواصة «سان خوان»

عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - روسيا تساهم فى البحث عن غواصة «سان خوان»

المصدر : الدستور