تركيا: القبض على «62» أجنبياً في مداهمات أمنية استهدفت داعش
تركيا: القبض على «62» أجنبياً في مداهمات أمنية استهدفت داعش

تركيا: القبض على «62» أجنبياً في مداهمات أمنية استهدفت ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تركيا: القبض على «62» أجنبياً في مداهمات أمنية استهدفت داعش" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:52 مساءً.
تركيا: القبض على «62» أجنبياً في مداهمات أمنية استهدفت داعش العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تركيا: القبض على «62» أجنبياً في مداهمات أمنية استهدفت داعش - العرب نيوز - تركيا: القبض على «62» أجنبياً في مداهمات أمنية استهدفت داعش .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تركيا: القبض على «62» أجنبياً في مداهمات أمنية استهدفت داعش.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نوهت وكالة أنباء دوغان التركية الخاصة أن قوات الامن التركية في مدينة اسطنبول اتمت عدداً من المداهمات المتزامنة ليلة البارحة، حيث قبضت القبض على 62 مواطناً أجنبياً يُزعم أن لهم علاقة بتنظيم الدولة الاسـلامية داعـش المتطرف.

ويتردد أن المشتبه فيهم قدموا دعماً مالياً، من بين اتهامات أخرى.وأفاد التقرير الصادر اليـوم الـجمعة بأن إجراءات الترحيل جارية بحق المشتبه بهم.

وشنت السلطات التركية عدداً من هذه المداهمات خلال الاسابيع الاخيرة، حيث قبضت القبض على العشرات من الأجانب الذين لهم علاقات مع التنظيم المتطرف الذى أدي هجمات إرهابية في تركيا.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تركيا: القبض على «62» أجنبياً في مداهمات أمنية استهدفت داعش العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تركيا: القبض على «62» أجنبياً في مداهمات أمنية استهدفت داعش عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تركيا: القبض على «62» أجنبياً في مداهمات أمنية استهدفت داعش

المصدر : الوئام